خطوات التقديم للإلتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2017 – 2018

عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة يرغب كثير من الطلاب في الإلتحاق بكلية الشرطة لما لها من مميزات معنوية ومادية ومركز اجتماعي، وقد أعلن اللواء أحمد العمري مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة الشروط الواجب توافرها للإلتحاق بالكلية أن يكون المتقدم حاصلا على مجموع 65 % على الأقل للعام الحإلى 2017 أو العام السابق 2016 على أن يكون المتقدم مقيد بالفعل في إحدي المعاهد أو الكليات العام الماضي، وأن يكون مصري الجنسية من أبويين يتمتعان بالجنسية المصرية، وأن يكون المتقدم حسن السلوك والسمعة.

أكاديمية الشرطة

خطوات التقديم للإلتحاق بكلية الشرطة لهذا العام الدراسي 2017 – 2018

  1. يتم التقديم ومتابعة نتائج الإختبارات المختلفة من خلال موقع وزارة الداخلية على الإنترنت من هنا.
  2. يقوم الطالب بإدخال الرقم القومى ورقم الجلوس، وسوف يظهر الإسم ومجموع الثانوية العامة أو ما يعادلها والمنطقة التعليمية على أن يحدد الطالب يوم من الثلاثة أيام لأداء اختبارات القدرات.
  3. يظهر الرقم السري الخاص بالمتقدم والذي يتم التواصل به مع موقع الأكاديمية.
  4. يتعين على الطالب طباعة الورقة الدالة على تقديمة بالكلية والتي تحتوي على البيانات التالية (اسم الطالب – رقم القيد – رقم اللجنة – تاريخ اختبار القدرات –  تعليمات الأمن).
  5. الخطوة التالية لذلك يتم إحضار الطلبات التاليه (4 صور مقاس 4 * 6 – بطاقة الرقم القومى – شهادة الميلاد – شهادة الثانوية العامة أو إيصال مكتب التنسيق أو بيان دراجات معتمدة من الإدارة التعليمية المختصة أو صورة ضوئية طبق الأصل).
  6. على المتقدم أن يقوم بطباعة نموذج الإلتحاق بالكلية وملأ البيانات المطلوبة، وأن يحضر المتقدم نموذج الإلتحاق عند الذهاب لمقر الأكاديمية.
  7. سداد الرسوم الخاصة بملف التقديم عن طريق منافذ السداد.
  8. يتسلم الطالب بطاقة التردد بعد ختمها بخاتم اللجنة والتي من خلالها يسمح للطالب الدخول للأكاديمية، ثم يتوجه لمقر اختبارات القدرات في نفس اليوم.
  9. يبدأ الطالب في سلسلة الإختبارات المختلفة وصولًا لكشف الهيئة ثم الكشف الطبى.
  10. يحق للطالب الإلتحاق بكلية الشرطة في حالة اجتيازه لجميع الإختبارات.
خطوات التقديم للإلتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2017 - 2018 1 18/7/2017 - 8:57 م
كلية الشرطة

موعد التقديم بكلية الشرطة

أعلن اللواء أحمد العمري مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، أن التقديم بكلية الشرطة لهذا العام 2017 – 2018، سيبدأ من يوم 25 يوليو 2017 وحتى 10 يوليو 2017.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ازاى التقديم للشرطة من 25 يوليو ..، الى 10 يوليو
    المفروض الى 10 اغسطس !!!!!!
    نرجو التصحيح