خطوات البحث عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني


الثانويه العامه حديث الطلاب والاهالي هذه الأيام،فمنهم من استقبل الثانويه العامه بفرح شديد ومنهم من أصابه الحزن والخوف الشديد، بسبب أوضاع الامتحانات التي يقبلون عليها فمنها من يكون سهل واخر صعب، ولكن صعوبه أو سهوله الامتحان تقاس بمدي فهم وذكاء الطالب.

اما نتيجة الثانويه العامه الفصل الدراسي الثاني 2019 قد اقترب تحديدها، من قبل وزاره التربيه والتعليم عن طريق موقعها الرسمي، كما يمكن للطالب ان يعرف نتيجته برقم الجلوس عن طريق الدخول للموقع الرسمي للوزاره، أو الانتظار حتي موعد نزولها في المحافظات والمدارس.

اما هذا العام فقد حصلت تغييرات كثيره في ما يخص امتحانات الثانويه العامه 2019، فقد دخل التابلت مدارس الثانويه العامه وبدء الطلاب بخوض تلك التجربه بأن يمتحنوا عن طريق التابلت، كما واجهتهم بعض المشكلات في التعامل مع التابلت ولكن سرعان ما تم حل هذه المشكلات.

ملايين من المصريين يترقبون ظهور نتيجة الثانويه العامه مصر 2019 في مختلف المحافظات، ليعرفو نتيجة الامتحانات التي كانت عن طريق التابلت،الأمر الذي جعل الاهالي والطلاب ينتظرون بشغف ظهور نتيجة الثانويه العامه.

اما في الأيام الماضيه وحتي يومنا هذا ذادت عمليه البحث عن النتيجة الثانويه العامه 2019، خصوصا وان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد صرح في الأيام الماضيه ان نتيجة الثانويه العامه 2019 سيتم الإعلان عنها بعد أجازه عيد الفطر المبارك.

اما بخصوص نتيجة الثانويه العامه مصر 2019 فقد صرح مصدر مسئول في وزاره التربيه والتعليم، أن الأحد المقبل هو موعد ظهور نتيجة الثانويه العامه،كما يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطه وهي كالتالي.

1- قم بتسجيل الدخول على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم.

2- قم بإضافة الاسم ورقم جلوس في المكان المخصص.

3- قم بالضغط على كلمه بحث تظهر نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. نور هانى يقول

    انا تعبت خلاص نفسى اعرف النتيجة