خطوات استخراج اكواد الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوى

اكواد الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوى أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحانات الترم الثاني لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي والتي تنطلق  يوم 29 إبريل الجارى لطلاب الصف الأول الثانوي ويوم 30 من نفس الشهر لطلاب الصف الثانى حتى 17 مايو 2020،   حيث يقوم الطلاب بأداء  امتحانات نهاية العام على التابلت من المنزل إلكترونيا بدرجات كاملة وذلك حرصا على سلامة الطلاب و منعا للاختلاط والتعرض للإصابة من فيروس كورونا المستجد.

خطوات استخراج اكواد الاختبارات الإلكترونية

يستطيع جميع طلبة وطالبات الصف الاول الاستعلام عن الكود الخاصة بامتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2020.
من خلال  الرابط الذي حددته وزارة التربية والتعليم——— من هنا.
يقوم الطالب بالدخول على الرابط  بالرقم القومي وكتابة اسم الطالب ثلاثي والصف الدراسي التابع له.

خطوات استخراج اكواد الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوى

وزارة التربية والتعليم

حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم  جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي والفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار لكل محافظة من محافظات الجمهورية، وقسمت المحافظات إلي مجموعتين،   المجموعة الأولى تقوم بأداء الامتحان في الفترة ما بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً، أما المجموعة الثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً.

أوقات دخول طلاب الصف الأول على منصة الامتحان.

المجموعة الأولى من 9 صباحا حتى 12 ظهرا وتضم محافظات  القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط وكفر الشيخ، قنا، دمياط، الفيوم، والإسماعيلية، وأسوان وبورسعيد وشمال سيناء والوادي الجديد وجنوب سيناء.

خطوات استخراج اكواد الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوى

المجموعة من 12 ظهرا حتى 3 عصرا وتشمل محافظات الشرقية، الدقهلية، القليوبية، الغربية، المنوفية، البحيرة، المنيا، سوهاج، بني سويف، الأقصر، السويس، البحر الأحمر، مطروح”.