خطوات إنشاء حساب على برنامج “أوفيس 365” للاستفادة من التابلت المدرسي

خطوات إنشاء حساب على برنامج “أوفيس 365” للاستفادة من تابلت أول ثانوي 2021، نستعرضها عبر هذا التقرير  لجميع طلاب أولى ثانوي، ازداد البحث عنها  من قبل الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية خاصة بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنها أوشكت على الانتهاء من تسليم أجهزة التابلت  الخاصة بهم، لذلك يرغب الطلاب الآن معرفة خطوات إنشاء حساب على برنامج “أوفيس 365” للاستفادة من تابلت أول ثانوي 2021.

خطوات إنشاء حساب على برنامج “أوفيس 365” للاستفادة من التابلت المدرسي

أجهزة التابلت لأولى ثانوي عام

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قررها في إتاحة المناهج الدراسية لجميع طلاب الثانوية العامة بالصفوف الثلاث للمرحلة الثانوية “العام” على أجهزة التابلت وخاصة الصف الأول منها خلال هذه الفترة، حيث أكدت أن أجهزة التابلت سوف تحتوي على جميع الكتب المدرسية وشرح المناهج بنظام الفيديوهات التفاعلية التى بدورها تساعد الطلاب في الفهم والمذاكرة بشكل ممتع و تفاعلي أكثر.

وللاستفادة من تطبيقات Office 365 المختلفة والوصول إلى باقي المنصات التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، يتوجب على كافة الطلبة والطالبات إنشاء بريد إلكتروني على برنامج أوفيس 365، أو الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية الذي يوفر للطلبة والمعلمين خدمة ذاتية لإصدار البريد المدرسي ومن ثم الاستفادة من كافة برامج أوفيس 365.

خطوات إنشاء حساب على برنامج “أوفيس 365” للاستفادة من التابلت المدرسي 1 19/11/2021 - 3:59 م

خطوات إنشاء حساب على برنامج “أوفيس 365” للاستفادة من تابلت أول ثانوي 2021

أولا: يجب دخول الطلاب على الرابط الخاص ب إنشاء حساب 365 وهو رابط بوابة إنشاء البريد الإلكتروني للطلبة و المعلمين هنا

ثانيا: يحدد الطالب بأن الحساب “حساب طالب”

ثالثاً: إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب.

رابعاً: كتابة كود الطالب

خامساً: كتابة الكود المتواجد لإثبات بأن المسجل غير إنسان آلي.

وبالانتهاء من كافة الخطوات السابقة يكون الطالب قد أتم خطوات إنشاء حساب عبر أوفيس 365 ويمكنه الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة.

كيفية الحصول على كود الطالب للحصول على تابلت الصف الأول ثانوي عام

ويمكن معرفة كود الطالب الخاص به  والحصول على التابلت من خلال 3 طرق:

  • المدرسة.
  • إيصال دفع المصروفات (بالبريد المصري) من صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية ستجده أسفل خانة الرقم القومي للطالب على الإيصال.
  •  من خلال إيصال سداد تأمين  التابلت فى  مكتب البريد.

وبهذا نكون انتهينا من تقديم كافة المعلومات المتعلقة والتى أزاد البحث عنها من قبل طلاب أولى ثانوي عن خطوات إنشاء حساب على برنامج “أوفيس 365” للاستفادة من تابلت أول ثانوي 2021.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.