“حمادة” رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة الفيوم

أسدل اليوم الخميس 24 ديمسبر الستار عن انتخابات اتحاد الطلاب جامعة الفيوم بحضور الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ولفيف من عمداء الكليات ومتسشاري رئيس الجامعة، والتي عقدت في الفترة من العاشر من ديسمبر وحتي الرابع والعشرين من ديسمبر.

وقال الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، أن انتخابات الطلاب اتسمت بالشفافية والديمقراطية وحققت مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب المتقدمين، مشيدا بالجهود التي بذلتها الجامعة حتي تخرج الانتخابات بهذا الشكل المبدع.

وأضاف رئيس جامعة الفيوم، في تصريحات له بعد الإعلان عن نتيجة الانتخابات، أن الجامعة تسعي دائما لتوفير بيئة تعليمية وأكاديمية تلائم جميع الطلاب والي انعكس بالطبع على ترتيب جامعة الفيوم في صفوف متقدمة بين الجامعات المصرية والعالمية، لحرص الطلاب على رفع اسم ومكانتها بشكل دائم.

جامعة الفيوم تستقبل المجلس الأعلي للجامعات المصرية

وأوضح رئيس جامعة الفيوم، أن الجامعة تستعد لاستقبال المجلس الأعلي للجامعات المصرية، والمقرر عقده السبت المقبل 26 ديسمبر، والذي يعكس عقده بالجامعة على مكانة وقدر وتميزها وسط جامعات مصر.
وثمن شديد، على دور اتحاد الطلاب في مثل هذه الأنشطة من تنسيق وتنظيم خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، والتشديد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ومراعاة التباعد الاجتماعي للحفاظ على الطلاب والأساتذة من العدوي لا سيما بعد أن شهدت الأيام الأخيرة ارتفاع غير مسبوق في عدد الإصابات بكورونا.

رئيس جامعة الفيوم
رئيس جامعة الفيوم

نتائج انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة الفيوم

وأعلن الاستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، نتيجة الانتخابات الخاصة بالاتحادات الطلابية حيث أسفرت الانتخابات عن فوز الطالب محمد حمادة أحمد بكلية الصيدلة بمنصب رئيس اتحاد طلاب جامعة الفيوم، وفوز الطالبة رنا طارق عبد العزيز، بكلية دار العلوم، بمنصب مساعد رئيس اتحاد طلاب جامعة الفيوم، مشيرا إلى أن لجنة العليا للإشراف على الانتخابات أعلنت أيضاً على أسماء الأمناء وأمناء المساعدين للجان.

وكانت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة الفيوم، قد تشكلت من كل من الاستاذ الدكتور خالد عطا نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، رئيسًا للجنة، وبعضوية قانونية للجنة الانتخابات للدكتور محمود عبد المؤمن محفوظ، المدرس بكلية الحقوق ، بالإضافة إلى الدكتور وائل طوبار، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة عضوًا، والأستاذ منتصر عمران، القائم بأعمال مدير عام رعاية الشباب، والطالب محمد عيد فوزي، بكلية الطب، والطالبة إهداء أسامة أنور، كلية الحاسبات والمعلومات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.