جامعة أسوان تنظم حفل لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى قدمها طارق الوزير

انطلق حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى من مسرح كلية آداب جامعة أسوان، والذي أشرف على تنظيمه اتحاد طلاب الكلية، احتوى الحفل على الكثير من الفقرات الفنية، وتم الإعلان من خلاله على الكثير من الفعاليات والأنشطة المقرر إنطلاقها قريبًا.

جامعة أسوان

حضر الحفل العديد من الشخصيات المرموقة بالجامعة وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور أيمن عثمان القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، والسيد الدكتور محمد الحسيني القائم بأعمال كلية الآداب، والطالب محمد مكي رئيس اتحاد طلاب كلية الآداب، والطالبة إسراء حمدنا الله نائب رئيس اتحاد طلاب كلية الآداب.

جامعة أسوان

جامعة أسوان

جامعة أسوان

فيما حضر وفد من مراكز إبداع مصر الرقمية وهم جيهان محرم وأحمد عوض الله ومازن حسن، ليشرحوا للطلاب عن الخدمات التي يقدمها المركز والأنشطة والدورات التي تقام في المبنى الخاص بهم بجامعة أسوان بصحاري.

جامعة أسوان

تم الإعلان فيما بعد عن مسابقة أدبية في تأليف القصص والشعر بجوائز بقيمة 20 ألف جنيه ومن المقرر أن يتم إطلاقها في القريب العاجل.

جامعة أسوان

انتقلنا بعد ذلك إلى كلمة ممثل معهد تكنولوجيا المعلومات ITI والتعريف بأقسام مراكز إبداع مصر الرقمية.

جامعة أسوان

ومن ثم توجهنا نحو الفقرات الفنية والدينية، حيث أقيم فقرة غنائية، ومن ثم فقرة إنشاد ديني، بالإضافة لفقرة شعر غنائي، وانتقلنا بعد ذلك إلى فقرة تمثيلية عن أهمية التعليم، ومن ثم فقرة رياضية، وتتابعت الفقرات حتى نهاية الحفل.

جامعة أسوان

تم تقديم الحفل بالكامل عن طريق الطالب محمد طارق الوزير المُقيد بالفرقة الثانية من كلية آداب قسم إعلام شعبة صحافة، واستطاع أن يقوم بدوره باحترافية عالية وعلى أكمل وجه.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.