جوالة جامعة كفر الشيخ تنفذ خطة النشاط الصيفي

أعلنت إدارة الكشافة والخدمات العامة بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة كفر الشيخ، عن افتتاح نشاط مركز التدريب الكشفي رسمياً، وذلك لتنفيذ خطة النشاط الصيفي لجوالي الجامعة، موضحة أن النشاط يأتي تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور عبدالرازق الدسوقي، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبدالعال.

رئيس جامعة كفر الشيخ يلقي الضوء على تطوير التعليم الجامعي

وأوضحت الجامعة، أن البرنامج التدريبي ضم مقدمة للجوالة بالجامعة وبرنامج تدريبي حول تاريخ الحركة الكشفية والإرشادية وأهدافها، والتقاليد الخاصة بتحية العلم، وطريقة تكوين عشيرة كشفية وإرشادية في الجامعة.

معسكر الخدمة العامة

من جهتها، أقامت إدارة الجوالة والخدمة العامة بإدارة رعاية الشباب مخيم خدمات عامة لإعداد وتجهيز وتطوير برجولة الجامعة في معهد إعداد القادة بحلوان، كجزء من برنامج وخطة النشاط الصيفي للإدارة، تحت إشراف أمين الجامعة، الدكتور علي صبري، وضم فريق العمل مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة صفوة شلبي، وحازم عياد، وأمل عبد الرحمن، وأحمد عبدالله.

جوالة جامعة كفر الشيخ تنفذ خطة النشاط الصيفي 1 25/8/2021 - 8:02 م

وظهرت برجولة الجامعة بعد أن طورها وفد الجامعة المشارك من الجوالين والجوالات، بإطلالة مشرفة من التحضير والتجهيز والتشجير، وقد لاقت استحسان قادة مركز إعداد القادة بحلوان وأشادوا بها.

ويأتي ذلك في إطار جهود جامعة كفر الشيخ المستمرة والمتواصلة لتنمية مهارات الطلاب واستكمال الدور التربوي في مختلف المجالات، لا سيما في نشاط الجوالة والخدمات العامة والمخيمات، واستغلال الطاقة الشبابية واستثمارها.

في سياق منفصل، انتهت جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، من استفبال طلاب المرحلة الأولى من الناجحين في امتحانات الثانوية العامة، وذلك لتسجيل الرغبات الخاصة بهم في المعامل الخاصة بتسجيل الرغبات في الجامعة، والتي استمرت في الفترة من السبت الماضي وحتى اليوم الأربعاء، حيث وفرت الجامعة خلا تلك الفترة 5 معامل لاستقبال الطلاب، وذلك بهدف توفير الراحة لجميع الطلاب خلال تسجيل الرغبات.



اترك تعليقا