جميع مواقع نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانويه العامه 2018 سجلت وفق مؤشرات المصادر أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة قد وصلت إلى قرابة 74% هذا العام.

نتيجة الثانوية العامة 2018

ونفي الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، ما تم تدأول من أسماء لأوائل الثانوية العامة ونفي أيضاً الشائعات التي أثارت الجدل بخصوص تسريب النتيجة أو تعديلها مقابل مبالغ مادية

مؤكدا أن تلك الأسماء غير صحيحة. نتيجة الثانويه العامه 2018 بلغت فيها مؤشرات ونسب النجاح في اللغة العربية إلى هذا العام إلى 95,8%، واللغة الأجنبية الثانية 98.7%، واللغة الأجنبية الأولى 87.2%، والفيزياء 80.7%،

والتاريخ إلى 77.9%، والأحياء 89.6%، والجبر والهندسة الفراغية والتفاضل والتكامل 90.2%، واستاتيكا وديناميكا 90.9%، في الجغرافيا 94.6%، في الكيمياء 75.1%، في الجيولوجيا 91.5%، في علم النفس والاجتماع 92.1%، في الفلسفة والمنطق 90.4%.

الجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، سوف يعتمد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018، اليوم الخميس في مؤتمر صحفي في تمام العاشرة صباحا، يتم فيه الأوائل على مستوى الجمهورية. وتعقد وزارة التربية والتعليم، غداً الخميس، مؤتمرا صحفيا لإعلان النتيجة بشكل رسمي، على أن تكون في المدارس السبت. وكشفت مصادر مطلعة، لمصراوي، أن عدد الأوائل على مستوى الجمهورية وصل إلى 53 طالبًا وطالبة، والأول من قطاع القاهرة، وحصل على 409.5 درجة ومقيد بشعبة الرياضيات. ولأول مرة هذا العام تعلن وزارة التربية والتعليم الأول على مستوى الجمهورية من طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM، والأول على طلاب الدمج.

اما بخصوص المواقع التي سوف تظهر عليها النتيجة.. فهذه هي المواقع

(موقع وزارة التربية والتعليم )
(http://natega.thanwya.emis.gov.eg ) 
(موقع: اليوم السابع )
http://natega.youm7.com )

برجاء العلم انه في حالة عدم عمل احد المواقع عليك بتجربة موقع اخر.. بالتوفيق لكل الطلاب


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.