جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2018 يبدأ يوم 11 وينتهي 20 أغسطس

يبدأ طلاب الثانوية العامة في البحث عن جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2018 خاصة الذين لم يوفقوا منهم في امتحانات الدور الأول وحصلوا على مجاميع منخفضة ببعض المواد مما أدى إلى انخفاض المجموع الكلي للطالب والذي بناءا عليه تقرر دخوله للدور الثاني كفرصة ثانية تعويضا عن الأولى في المادة التي رسب فيها.

جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2018

ويتابع معكم موقع نجوم مصرية امتحانات طلبة الثانوية العامة للدور الثاني حيث نضع بين أيديكم جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2018 كي تتاح للطالب فرصة معرفة ميعاد امتحان مادة الرسوب.

جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2018

نتعرف وإياكم على موعد امتحانات الدور الثاني لطلبة وطالبات الثانوية العامة من خلال موقعنا، فقد اعتمدت وزارة التربية والتعليم الفني جدول ومواعيد امتحانات الدور الثاني 2018 للثانوية العامة وتقرر بدء الامتحانات في 11 أغسطس المقبل على أن تنتهي في 20 أغسطس من نفس الشهر وعلى هذا تستمر امتحانات الدور الثاني لمدة 9 أيام فقط.

جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2018
جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2018

ووفقا للجدول والمواعيد المقررة تبدأ امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2018 يوم السبت 11 أغسطس المقبل لكل من مادة اللغة العربية والتربية الدينية الإسلامية على أن يتم الانتهاء بمواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والفلسفة والمنطق والاستاتيكا لطلاب شعبة العلمي رياضة يوم 20 أغسطس.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 الدور الثاني

ذكرت المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن على من رسب في المادة ذات الفرعين كالرياضيات البحتة دخول الفرعين معا وليس فرع واحد كالرياضيات البحتة والتطبيقية والاقتصاد والإحصاء، وأشارت غلى أن الطالب الذي قام بتأجيل فرع واحد هو من يسمح له بدخول امتحان الدور الثاني في الفرع المؤجل فقط خلاف من رسب فيها يدخل بفروعها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.