تفاصيل جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 لكافة الشعب

اعتمد منذ قليل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة 2018، والتي سوف تبدأ في الثالث من يونيو المقبل، وذلك في كافة المدارس على مستوى الجمهورية، وتنتهي في الأول من يوليو 2018، بكافة المدارس، حيث تم اعتماد الجدول لكافة الشعب في الثانوية العامة “علمي، أدبي”.

تفاصيل جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 لكافة الشعب 1 5/3/2018 - 8:28 م

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان رسمي على إن الجدول النهائي للثانوية العامة في العام الدراسي الحالي، قد تم اعتماده بناء على رغبة الطلاب في كافة المدارس، وذلك بعد اجتماعات طويلة عقدت في الفترة الماضية من أجل الوقوف على مواعيد الامتحانات حسب رغبة كافة الطلاب.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2018
جدول امتحانات الثانوية العامة 2018

وأوضح رئس قطاع التعليم الدكتور رضا حجازي، في بيان رسمي على أن الجدول تم اعتمادة بشكلة الأخير عقب الاجتماعات التي عقدت مع اتحادات الطلاب ونائب رئس امتحانات الثانوية العامة، ومجلس أمناء الآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية، وذلك من أجل الوقوف على مواعيد الامتحانات ورفعها إلى وزير التعليم الدكتور طارق شوفي والذي صدق على الجدول بشكل رسمي.

وسوف تستمر الإمتحانات على مستوى الجمهورية لما يقرب من شهر وسوف يجرى الامتحانات طوال شهر رمضان المبارك، وتتوقف بسبب إجازة عيد الفطر المبارك ثم تستأنف بعد ذلك لتنتهي في الأول من يوليو المقبل.