“التعليم” تعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة 2018…وتوجه نصائح للطلاب “ذاكروا بمزاج”

جدول امتحانات الثانوية العامة، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم اعتماد الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة 2018، من قبل الدكتور طارق شوفي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس الاثنين.

الثانوية العامة 2018
امتحانات الثانوية العامة 2018
وزير التربية والتعليم طارق شوقي

جاء ذلك بعد أن تم الاجتماع بين الكدتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة وممثلي اتحاد طلاب مصر، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، من أجل المناقشة حول التعديلات والاقتراحات التي رغب فيها الطلاب، وتم أخذها في الاعتبار، وتنفيذ ما أراده الطلاب في تعديلات جدول امتحانات الثانوية العامة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2018

الثانوية العامة 2018
جدول امتحانات الثانوية العامة 2018

وحضر الاجتماع خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس الامتحانات، وأحمد موسى الرائد العام للاتحاد العام لطلاب مدارس مصر، بالإضافة إلى المهندس أحمد كمال رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، وبدوي علام رئيس أمناء محافظة الجيزة، وعبد الرؤوف علام رئيس أمناء محافظة القاهرة.

“التعليم” نصائح لطلاب الثانوية العامة

ومن جانبه، قام الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، بتوجيه عدة نصائح لطلاب المرحلة الثانوية العامة، قائلًا: “أخذنا رأيكم وعملنا اللى إنتوا عايزينه في جول الامتحانات، وهنزل خلال يومين نماذج لامتحانات السنوات الماضية، روحوا ذاكروا..وذاكروا بفهم، والأفضل أن تكون الإجابات مختصرة ومحددة..بلاش إجابات طويلة”.

وأوضح “حجازي” خلا مداخلة هاتفية، مساء أمس الاثنين، في برنامج “الطريق إلى الاتحادية”، الذي يذاع على قناة “ON LIVE”، أن جدول الامتحانات يتم وضعه وفقًا لمعايير ومواصفات محددة، مؤكدًا على أن الطلاب لا يزال أمامهم متسع من الوقت حتى يذاكروا فيه جديًا ويستعدوا للامتحانات، قائلًا: “ذاكروا بمزاج ولا تقلقوا، وإحنا مش بندور على ألغاز، كل الفكرة إننا عايزين نطمن إنكم حصلتوا وذاكرتوا..ولا تقلقوا إحنا معاكم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.