جدول امتحانات الثانوية العامة 2015

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2014/2015، والذي اعتمده وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أمس للدور الاول، ولقد صرح رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والتعليم الخاص والرسمي للغات ورئيس عام لجنة امتحانات الثانوية العامة الاستاذ / محمد سعد بأن هذا الجدول جاء نتيجة مناقشات من اللجنة مع اتحاد طلاب جمهورية مصر العربية، والتي افادت بأن الطلاب قاموا بتقديم اقتراحين لمراعاة موعد تقدير الدرجات، والللجان المسئولة عن سير عملية الامتحانات، وكذلك المطبعة السرية التابعة للوزارة ولقد جاءت هذه الاقتراحات مع الاقتراحات التي قدمتها الإدارة العامة للامتحانات في خلال المناقشة.

جدول امتحانات الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة

وبعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل وموعد الامتحانات اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي الجدول، والذي استشعر منه حرص الوزارة على مصلحة الطلاب في كافة النواحي لكي يكون تكليلاً لجهودهم طوال العام الدراسي في المذاكرة والتحصيل.

ومن جدول امتحانات الثانوية العامة المرفق بالموضوع يتضح لنا أن أول امتحانات الثانوية العامة سوف يكون يوم الاحد الموافق 7/6/2015 وستكون اللغة العربية أول المواد التي سيبدأ بها الطلاب امتحاناتهم ثم تليها في نفس اليوم مادة التربية الدينية.

وثاني ايام الامتحانات سيكون يوم الثلاثاء الموافق 9/6/2015 بفاصل يوم واحد عن الامتحان السابق له لتكون مادة اللغة الاجنبية الأولي.

اما اليوم الثالث فهو الأربعاء 10/6/2015 لمادتي الاقتصاد والاحصاء.

ثم يأتي فاصل زمني ثلاثة ايام ليبدأ الطلاب الامتحانات يوم الاحد الموافق 14/6/2015 بإمتحان مادة الفيزياء.

اما يوم الثلاثاء الموافق 16/6/2015 فهو يوم امتحانات المواد التالية (كلِ حسب شعبته) الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) والجيولوجيا والعلوم البيئية، والتاريخ.

وفي يوم الحميس الموافق 18/6/2015 ستكون امتحانات اللغة الاجنبية الثانية والتربية الوطنية.

ويوم الاحد الموافق 21/6/2015 فموعد طلابنا مع امتحانات الكمياء وعلم النفس والاجتماع.

وفي يوم الثلاثاء 23/6/2015 مع مادتي الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) والفلسفة والمنطق.

اما يوم الخميس 25/6/2015 فسوف تكون المواد التالية الرياضيات البحتة( الجبر والهندسة الفراغية) ومادة الاحياء لشعبة العلوم.

الاحد 28/6/2015 سوف يخصص لمادة الجغرافيا لشعبة الادبي.

اما اخر ايام امتحانات الثانوية العامة سوف يكون الثلاثاء الموافق 30/6/2015 لمادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) لشعبة الرياضيات.

ومع كل امنياتنا لطلابنا بالنجاح والتفوق وتحصيل أعلى الدرجات.

ولرؤية جدول امتحانات الثانوية العامة بشكل اوضح اضغط على الصور للتكبير.

جدول امتحانات الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.