تعرف على جدول امتحانات الثانوية العامة “علمي وأدبي”

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أحمد خيري، في بيان رسمي منذ قليل على إن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، قد اعتمد اليوم الاثنين، الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة لكافة الشعب في كافة المحافظات، وذلك ممراعاة وتحقيقًا لرغبة الطلاب.
وقد كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، على أن الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، قد قام بعقد اجتماع مطول مع أعضاء المكتب التنفيذي لكافة الاتحادات الطلابية على مستوى الجمهورية، وذلك من أجل مناقشة مقترح جدول الامتحانات قبل اعتماده من وزير التعليم.

تعرف على جدول امتحانات الثانوية العامة "علمي وأدبي" 1 5/3/2018 - 8:09 م
جدول امتحانات الثانوية العامة
جدول امتحانات الثانوية العامة

وقد حضر الاجتماع اليوم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم، والرائد العام لطلاب مدارس الجمهورية أحمد موسي، والمهندس
أحمد كمال رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، وبدوى علام رئيس أمناء محافظة الجيزة، وعبد الرؤوف علام رئيس أمناء محافظة القاهرة، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية.
أوضح مدير امتحانات الثانوية العامة، على أن الجدول قد تم وضعه من أجل أن يتوافق مع كافة الطلاب، حيث تم مراعاة التوقيتات في الامتحانات من أجل التخفيف على الطلاب، وقد أكد على مراعاة اقتراحات الطلاب، حتى الاتفاق على الشكل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.