جدول الثانوية العامة المعتمد من قبل وزير التربية والتعليم

تم اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة من قبل السيد الدكتور طارق شوفي وهو وزير التربية والتعليم بمصر، مساء امس، وتم اعتماد جدول الامتحانات الخاص بالدور الأول لشهادة الثانوية العامة بمصر للعام الحالي 2016/2017 وقد تمنى سيادة الوزير النجاح والتوفيق المشرف  لجميع طلاب الثانوية العامة المتقدمين هذا العام للامتحان.

جدول إمتحانات الثانوية العامة

وعلى صعيد أخر فقد قام السيد الدكتور رضا السيد حجازي وهو مدير التعليم العام بالتصريح، أن في ظل تعاون وتوجيه سيادة الوزير قد تم التأكيد من الحفاظ على تحقيق التوازن في الامتحانات بين مواعيد الامتحانات بعضها البعض لجميع الطلاب سواء طلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية؛ ومن الجدير بالذكر أنه تم عقد اجتماع مع عدد من أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الطلبة ؛ وتم الاستماع إلى جميع  ملاحظاتهم  وآرائهم الخاصة بوضع جدول الامتحان والذي قامت بإعداده الإدارة العامة للامتحانات.

وقد تم الاهتمام بتلبية جميع رغبات طلاب هذه المرحلة الحرجة للثانوية العامة، وتم تعديل موعد امتحان اللغة الأجنبية كما طلب التلاميذ وأيضا تم تغيير موعد اللغة الأجنبية الثانية وذلك ليتوافق ويتناسب مع ما يريده طلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية أيضا.

ومن المعروف أن امتحان الدراسة الثانوية العامة لعامنا الحالي سيبدأ في هذا التاريخ  4/6/2017 والموافق يوم الأحد لشهر يوليو وسينتهي  22/6/2017، إليكم الجدول الذي تم رفعه من قبل وزارة التربية والتعليم تفصيليا.

جدول الثانوية العامة المعتمد من قبل وزير التربية والتعليم 1 2/3/2017 - 6:07 م جدول الثانوية العامة المعتمد من قبل وزير التربية والتعليم 2 2/3/2017 - 6:07 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.