جدول إمتحانات الثانوية العامة 2018

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاعلامي أحمد خيري، بأن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوفي قد أعتمد الجدول النهائي لامتحان الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2017/2018.

جدول إمتحانات الثانوية العامة 2018 2 5/3/2018 - 6:56 م

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بأنه تم الاستماع لكافة التعديلات التي طلبها طلاب الثانوية العامة لإدخالها على الجدول المقترح لإمتحانات الثانوية العامة والذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم من قبل، حيث تمت الاستجابة لكافة التعديلات التي طلبها طلاب الثانوية العامة على الجدول المقترح.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بأن إعتماد وزير التربية والتعليم للجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة قد جاء بعد اللقاء الذي عقده رئيس قطاع التعليم ورئيس أمتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي مع أعضاء المكتب التنفيذي للأتحادات الطلابية.

حيث ناقش الدكتور رضا حجازي المقترحات الذي أبداه طلبة وطالبات الثانوية العامة على جدول الثانوية العامة المقترح وذلك مع أعضاء المكتب التنفيذي للأتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية.

وأكد الدكتور رضا حجازي في كلمته بأن الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة قد تم وضعه من أجل أن يتوافق مع طلبة وطالبات الثانوية العامة، حيث أنهم هم أصحاب الشأن.

وأوضح الدكتور رضا حجازي بأنه تم الاتفاق مع أعضاء المكتب التنفيذي للأتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية على كافة تفاصيل الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة، وذلك لأن الطلاب هم المعنيين بذلك الجدول لأنهم أصحاب الشأن في ذلك.

ووفقاً للجدول النهائي لآمتحانات الثانوية العامة المعتمدة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوفي فإن إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018 سوف تبدأ يوم الاحد 3 يونيو 2018 وحتى يوم الاحد الموافق 1 يوليو 2018.

جدول إمتحانات الثانوية العامة 2018 1 5/3/2018 - 6:56 م
جدول امتحانات الثانوية العامة 2018
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.