جامعة كفر الشيخ تكشف النقاب عن روبوت الخدمات الطبية

أعلنت جامعة كفر الشيخ، عن مشاركة كلية الذكاء الاصطناعي في الدورة الخامسة لمعرض التعليم العالي، بروبوت الخدمات الطبية، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزيرا للتعليم العالي والبحث.

رئيس جامعة كفر الشيخ يلقي الضوء على تطوير التعليم الجامعي

الروبوت بداية للمنافسة محليًا ودوليًا

وقال الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة، إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، أشاد بروبوت الخدمات الطبية، مؤكدًا أن للكلية مستقبل باهر وستكون بداية لخريجين قادرين على المنافسة محليًا ودوليًا، بالإضافة إلى أن الكلية بها طلاب فرقتين، ومن الآن يصمم الطلاب هذه المشاريع فهذا فخرًا لجامعة كفر الشيخ والجامعات المصرية.

ومثل جامعة كفر الشيخ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة، والدكتورة أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية، والدكتور ابراهيم الهواري عميد كلية الثروة السمكية، وعبدالرؤوف حفاش الطالب بكلية الذكاء الاصطناعي.

في سياق منفصل، استقبلت جامعة كفر الشيخ طلاب المرحلة الأولى من الناجحين في الثانوية العامة، لتسجيل الرغبات الخاصة بهم في المعامل الخاصة بتسجيل الرغبات في الجامعة، من السبت الماضي وحتى الأربعاء المقبل، حيث وفرت 5 معامل لاستقبال الطلاب، وذلك بهدف توفير الراحة لجميع الطلاب خلال تسجيل الرغبات.

جامعة كفر الشيخ تكشف النقاب عن روبوت الخدمات الطبية 1 23/8/2021 - 3:01 ص

وأوضحت الجامعة، أنه يمكن للطلاب تسجيل الرغبات الخاصة بهم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، وذلك من خلال المعامل المتوفرة بالجامعة، حيث تكون تلك المعامل مفتوحة من التاسعة 09:00 صباحًا حتى 15:00 عصرًا طوال المدة المخصصة للمرحلة الأولى، مشددًا على ضرورة التزام الطلاب بارتداء الكمامات الطبية واتباع التعليمات والاحتياطات التي تحكم تلك المعامل.