جامعة كفر الشيخ تفوز بلقب الطالب المثالي على مستوى الجامعات

حصلت جامعة كفر الشيخ على لقب الطالب المثالي على مستوة الجامعات المصرية، عن طريق الطالب أحمد رجب الشناوي، حيث شارك وفد الجامعة في ملتقي الأسر الطلابية الذي نظمه معهد إعداد القاة بحلوان والذي جاء تحت عنوان “ملتقي الأسر الطلابية المركزية- برنامج إعداد القادة- العام الأول”.

جامعة كفر الشيخ تفوز بلقب الطالب المثالي على مستوى الجامعات 1 19/8/2021 - 7:47 م

وشكلت جامعة كفر الشيخ وفد للمشاركة في الملتقي والذي تكون من الطالب أحمد رجب الشناوى كلية الذكاء الاصطناعي، والطالب الهوارى منصور الهوارى كلية الطب، والطالبة أسماء طارق البنا كلية الزراعة، الطالبة روان محمد النحراوى كلية الألسن، وأشرف على الوفد محمود خليفة من الإدارة العامة لرعاية شباب جامعة كفر الشيخ.

وأعلنت جامعة كفر الشيخ اليوم الخميس، عن فوز طالبها أحمد رجب الشناوي على جائزة الطالب المثالي على مستوى الجامعات المصرية.

شائعات وحقائق| تقرير أسبوعي لمجلس الوزراء يوضح حقيقة الشائعات خلال أسبوع
جامعة كفر الشيخ تفوز بلقب الطالب المثالي على مستوى الجامعات

ويهدف برنامج إعداد القادة تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى إعداد القادة وتنمية الخبرة الذاتية للطلاب، وتحث جامعة كفر الشيخ طلابها إلى المشاركة في مثل هذه الأنشطة لزيادة مهارات الطلاب واستثمار إمكاناتهم وإعداد كوادر مؤهلة للمنافسة وتكون قيادية.

ويتضمن البرنامج التدريبي العديد من الدورات التأهيلية والتثقيفية للطلاب، والتي تهدف إلى زيادة الوعي الثقافي والاجتماعي للطلاب ومعرفة التحديات التي تواجه المجمتع، والتركيز على دور الشباب في مواجهة هذه التحديات ومعرفة طرق التغلب عليها من خلال العديد من المحاضرات، بالإضافة إلى عقد العديد من ورش العمل وكذلك الكثير من المسابقات والأنشطة سواء كانت رياضية أو ثقافية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.