جامعة كفر الشيخ تستقبل طلاب المرحلة الأولى بالتنسيق في 5 معامل

أعلنت جامعة كفر الشيخ، الاستعداد لاستقبال طلاب وطالبات الثانوية العامة الناجحين في الدور الأول، ومجموعهم يتوافق مع المرحلة الأولى للتنسيق والتي بدأت اليوم السبت 21 أغسطس وتستمر حتى لمدة 5 أيام وتنتهي يوم الأربعاء المقبل 25 أغسطس حيث يتم إدخال الرغبات بشكل إلكتروني مجانا بدون أي رسوم.

جامعة كفر الشيخ

وأعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، فتح باب تسجيل رغبات طلاب الناحجين في امتحانات الثانوية العامة للمراحلة الأولى للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا على مستوي مراحل التنسيق عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني بشكل مجاني.

تخصيص 5 معامل لاستقبال الطالب

وكشف رئيس الجامعة، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أنه من باب حرص الجامعة على التواصل مع المجتمع المحيط وإيمانا بدورها في خدمة المجتمع فقد تقرر بدء التسجيل غبر موقع التنسيق الإلكتروني بالجامعة بكلية التربية النوعية بدءا من اليوم السبت 21 أغسطس وحتي يوم الأربعاء المقبل 25 أغسطس موعد المرحلة الأولى على أن يتم تشغيل الخدة خلال مدد كل المراحل الخاصة بالتنسيق.

رابط موقع التنسيق الالكتروني 2021
جامعة كفر الشيخ تستقبل طلاب المرحلة الأولى بالتنسيق في 5 معامل

وأوضح دسوقي، أن جامعة كفر الشيخ خصصت نحو 5 معامل لاستقبال الطلاب وتوفير سبل الراحة لجميع الطلاب في عملية تسجيل الرغبات، بالإضافة إلى تشكيل لجنة تضم العديد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين لاستقبال الطلاب وتعريفهم بالكليات المتاحة ومساعدتهم في إعطاء دورهم وتخصيص أماكن بالساحات المخصصة.

موعد فتح المعامل أمام الطلاب

وأوضح رئيس جامعة كفر الشيخ، أنه يمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة تسجيل الرغبات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني باللجوء إلى معامل الجامعة، حيث يتم فتح المعامل بدءا من الساعة التاسعة صباحا وتستمر العمل فيها حتى الساعة الثالثة عصرا خلال أيام المرحلة، مع التشديد على ضرورة إتباع الطلاب الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا مثل ارتداء الماسك الطبي “الكمامة الطبية”، ومراعاة التباعد الاجتماعي والإجراءات المنظمة للعمل في المعامل.