جامعة قناة السويس تعلن عن تنظيم برنامج تدريبي لشغل الوظائف القيادية

أعلن الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأربعاء 25 من أغسطس، عن بداية البرنامج التدريبي المؤهل لشغل الوظائف القيادية بدءا من اليوم الأربعاء ولمدة 3 أيام متتالية أيام الخامس والعشرين والسادس والعشرين والسابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

تدريب طلاب زراعة جامعة قناة السويس ميدانيًا في الإسماعيلية

وقال زكي في تصريحات صحفية، أن البرنامج يهدف إلى صقل المهارات لدي القيادات الجامعية والرفع من مهاراتهم، بالإضافة إلى إعداد كوادر بشرية وقيادات مدربة على أعلى المستويات، بما يواكب من التطورات على المستوى المحلي وعلى المستوى الدولي، وذلك ضمن حرص جامعة قناة السويس ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تنفيذ رؤية مصر 2031، ومواكبة عملية التطور التكنولوجي والعلمي في جميع المجالات.

جامعة قناة السويس تعلن عن تنظيم برنامج تدريبي لشغل الوظائف القيادية 1 25/8/2021 - 5:51 م
جامعة قناة السويس تعلن عن تنظيم برنامج تدريبي لشغل الوظائف القيادية

جلسات برنامج إعداد القادة بجامعة قناة الوسيس

وافتتح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس جامعة قناة السويس لشؤون التعليم والطلاب، ومدير مركز تنمية الموارد البشرية اليوم الأربعاء برنامج شغل الوظائف القيادية والجلسة الافتتاحية التي تضمن ترحيبا بالمتدربين والتعريف بهم.

وتضمن اليوم الأول لبرنامج تدريب القيادات في نسخته الثالثة، عددا من الجلسات العلمية، بدأت بجلسة التعريف وتقديم البرنامج والتعرف على المتدربين، وبعدها بدأت جلسة الجوانب القانونية في الجامعات والتي أدارها الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وجاءت الجلسة الثالثة عن التطوير المؤسسي وأدارتها الدكتور عفاف عطية مدير مركز تنمية مهارات وقدرات القيادات.

ويضم برنامج تدريب القيادات الجامعية على مدار أيامه الثلاثة الكثير من الجلسات العلمية حول فن القيادة الجامعية والتخطيط الاستراتيجي، بالإضافة إلى مكافحة الفساد، والجوانب المالية في الجامعات وكذلك إدارة الأزمات والمخاطر.

استقبال أكثر من 500 طالب في تنسيق المرحلة الأولى بقناة السويس

وعلى جانب أخر، أعلن الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة استقبلت ما يقرب من 500 طالب وطالبة حتى اليوم الأربعاء في تنسيق المرحلة الأولى للجامعات، حيث سجلوا الرغبات عن طريق التسجيل اليدوي الذي يشرف عليه مجموعة على أعلى مستوى من الخبرة أو عن طريق تسجيل الرغبات بشكل إلكتروني عبر 3 قاعات مكيفة تضم أكثر من 100 جهاز كمبيوتر متصلة بشبكة الإنترنت.

وطالب زكي، طلاب الثانوية العامة بسرعة التسجيل في المرحلة الأولى بالنسبة لأصحاب المجاميع المناسبة قبل غلق باب التنسيق والذي أعلن مده الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي حتى الساعة السابعة صباحا غدا الخميس السادس والعشرين من أغسطس، حيث يمكن للطلاب تسجيل الرغبات أو تعديلها من خلال موقع التنسيق الإلكتروني قبل موعد الغلق.



اترك تعليقا