جامعة قناة السويس تحتفل بتخرج أولى دفعات المنح الدراسية لنظم المعلومات

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تعمل على تقديم كل الدعم للكليات، وخاصة كلية الآداب والعلوم الإنسانية، ويأتي ذلك في إطار تحسين الجوانب التعليمية للنهوض بها  وربطها بالمجتمع، مبيّنًا رؤية القيادة السياسية للربط بين الجامعات والمؤسسات التعليمية والمجتمع للقضاء على المشاكل التي يواجهها.

جامعة قناة السويس تحتفل بتخرج أولى دفعات المنح الدراسية لنظم المعلومات

تخرج أولى دفعات المنح الدراسية لنظم المعلومات

وكشف أن نجاح كلية الآداب في بناء مبانيها الجديدة بشكل خاص يجعلها بناية أنيقة تليق بالجامعة والتعليم العالي والتنمية التي تشهدها مصر في ظل الجمهورية الجديدة، وجاء ذلك خلال حفل أقيم في كلية الآداب بمناسبة تخرج الدفعة الأولى من منح نظم المعلومات الجغرافية بحضور الدكتور عادل السعداني عميد كلية الآداب، والمهندس أحمد المصري النقيب المهندسين بالإسماعيلية، وتخرج خلال الاحتفال نحو 120 طالبًا.

وأضاف أنه دائمًا في خدمة جميع الطلاب، لحل أي مشكلة تعترض خطاهم، شاكراً مؤسسة عثمان الخيرية على تعاونها مع الجامعة في دعم وتدريب الطلاب، كما هنأ المهندس أحمد عثمان خلال كلمته التي ألقاها بالاحتفال الأستاذ الدكتور ناصر مندور على توليه رئاسة الجامعة، بحيث أعرب عن سعادته بالتواجد بين الطلاب.

وأكد أن هؤلاء هم شباب وقادة الغد يمتلكون الوعي والثقافة والشعور بالوطنية، وأضاف أنه يتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح والتدريب الجيد والمناسب الذي يساعدهم على دخول سوق العمل.

وأوضح الدكتور عادل السعدني عميد كلية الآداب إلى أن الهدف الرئيسي والذي قامت عليه الكلية هو التوجيه والعمل المفيد لخدمة كافة أفراد المجتمع، كاشفًا عن التطور الذي شهدته الكلية لاقتحام سوق العمل وجعل الخريجين في أفضل قدر من الكفاءة والمعرفة، وذلك من خلال تقديم العديد من البرامج الدراسية التي يتطلبها سوق العمل وتدرسها للطلاب، كما تستخدم الكلية أفضل المهنيين وأحدث المعدات.

جامعة قناة السويس تحتفل بتخرج أولى دفعات المنح الدراسية لنظم المعلومات 1 30/12/2021 - 11:38 ص

وتم توزيع دروع تذكارية بين الجامعة والمركز في ختام الحفل، كما سعى الطلاب على التقاط صور مع رئيس الجامعة والضيوف وقادة الجامعة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.