جامعة قناة السويس تتصدر المجموعة الرابعة لعباقرة الجامعات

تصدرت جامعة قناة السويس، المجموعة الرابعة لعباقرة الجامعة بعد الفوز على نظيرتها جامعة كفر الشيخ، خلال برنامج صوت الجامعة العباقرة للموسم الرابع، حيث شاركت الجامعة برعاية الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس وبإشراف عام من الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وبإشراف تنفيذي محمد غنيم منسق عام الأنشطة بالجامعة.

جامعة قناة السويس

ويرعي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مسابقة العباقرة بين الجامعات، ويتم تنفيذها في استديوهات قناة القاهرة والناس وذلك بالتعاون بين الإدارة العامة للجامعات بقياد علا محمد كمال والإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتوعية بقيادة نجوي صلاح وبين وزارة الشباب والرياضة.

ويشرف علي فريق جامعة قناة السويس الإدارة العامة لرعاية الشباب بقيادة عبد الله عامر المدير العام وفريق عمل إدارة النشاط الثقافي والإعلامي بقيادة مرو عدلي مدير الإدارة، ودرب فريق الجامعة كلا من الدكتور أيمن جمعة والدكتور أحمد يحيي والدكتور كريم ثابت والدكتورة أيمان نور الدين والدكتورة ناريمان محمود والدكتور كريم شحته والمشرف الإداري طارق حماد.

جامعة قناة السويس تتصدر المجموعة الرابعة لعباقرة الجامعات 1 20/11/2021 - 10:20 ص
جامعة قناة السويس تتصدر المجموعة الرابعة لعباقرة الجامعات

وفد مدرسي يزور جامعة قناة السويس

وعلى جانب أخر، قال الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، إن الجامعة حريصة على التفاعل مع المجتمع الخارجي وعلى تقديم كافة الإمكانيات العلمية لدعم الطلاب خاصة في مرحلة ما قبل التعليم الجامعي وذلك في استقباله وفد طلاب مدرسة أبو سلطا الثانوية المشتركة إلى الجامعة، حيث بدأت الزيارة بجولة داخل الحرم الجامعي للتعرف على الكليات والأقسام.

وتوجه الوفد الطلابي إلى كلية الطب البيطري حيث استقبلتهم الدكتورة داليا منصور عميد الكلية والدكتور محمد الشبراوي وكيل الكلية، واستكملت الجولة بزيارة متحف الحيارة البرية للتعرف على أنواع الحيوانات والطيور البرية، كما تفقدت متحف التشريح والاجنه والذي يحتوي على مقتنيات من هياكل عظمية وعنيات محفوظة.

وأضاف رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة حريصة على تنمية مهارات أفراد المجتمع داخلها وخارجها، وعلى نشر الوعي الثقافي والصحي، مشيرا إلى أنها نظمت برنامجين تدريبيين في مدرسة 24 أكتوبر الإعدادية ومدرسة العبور الابتدائية لمناقشة أهم القضايا المجتمعية تحت إشراف إدارة تدريب أفراد المجتمع بالجامعة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.