جامعة الفيوم تفتتح مسابقة الطالب والطالبة المثاليين اليوم الإثنين على مستوى كليات الجامعة

افتتح الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب اليوم الإثنين مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعة، حيث شارك في الحضور كل من الدكتور عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، والدكتور وائل طوبار مسؤول النشاط الطلابي بالجامعة، بالإضافة إلى أعضاء لجنة تحكيم المسابقة والطلاب المشاركين بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

جامعة الفيوم تفتتح مسابقة الطالب والطالبة المثاليين اليوم الإثنين على مستوى كليات الجامعة 1 14/12/2020 - 5:34 م

وأوضح الدكتور خالد عطا الله أن المسابقة تعتبر من أهم المسابقات القومية على مستوى الجامعة، بحيث تساهم في إبراز أفضل الطلاب في مختلف النواحي العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية، وكذلك تنمية الوعي الثقافي وإذكاء روح التنافس بين المتميزين من الطلاب، مشيراً إلى أن الطالب المثالي هو من يجمع بين التفوق الدراسي والتفوق في الأنشطة الطلابية.

وأكد الدكتور خالد عطا الله أن إدارة الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بأبنائها وتسعى دائماً لتقديم كافة سبل الدعم لتخريج طلاب قادرين على إفادة المجتمع في مختلف المجالات.

ومن جانبه أوضح الدكتور وائل طوبار أن المسابقة تضم 37 طالب وطالبة يمثلون جميع كليات جامعة الفيوم، مشيراً إلى أن المسابقة تتضمن عدة اختبارات في اللغات والكمبيوتر والعرض التقديمي بالإضافة للسمات الشخصية والمظهر العام، مؤكداً أنه سيتم إعلان نتائج المسابقة عقب انتهاء أعمال الاختبارات وتجميع النتائج غداً الثلاثاء.