جامعة أسيوط: التعاقد مع “يوستس ليبج الألمانية” يفتح آفاق جديدة بمجال أبحاث الطب البيطري

تعاقدت جامعة أسيوط مع جامعة يوستس ليبج الألمانية في مجالات الطب البيطري، وذلك  لتوطيد العلاقات بين الجامعتين في مجالات الأبحاث البيطرية وتبادل الخبرات والتخطيط للمشاريع دولية مشتركة وكذلك نقل الخبرات من المتخصصين في مجال الأبحاث البيطرية، وإتاحة الفرصة لطلاب الجامعة في المشاركة في الأبحاث العلمية البيطرية.

جامعة أسيوط: التعاقد مع "يوستس ليبج الألمانية" يفتح آفاق جديدة بمجال أبحاث الطب البيطري 1 5/3/2020 - 5:20 م

وينطلق اليوم الملتقى الدولي الأول للطب البيطري في جامعة أسيوط بتعاون مع نقابة الأطباء البيطريين بأسيوط، بحضور  عميدة كلية الطب البيطري، الدكتورة مديحة درويش وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة.

وتحرص جامعة أسيوط على تطوير  مجال البحث العلمي والتبادل العلمي بينها وبين دول جامعات دولية ومواكبة كل جديد في مجال البحث العلمي بالطب البيطري.

وتناقش جامعة أسيوط مع جامعة يوستس ليبج الألمانية  استرتيجية جديدة مطورة لتحسين مجال البحث العلمي بالطب البيطري، وسبل تدريب طلاب كليات الطب البيطري على كيفية تطوير  وتحسين المجال الطبي والعلمي فيما يخص التشريح المجهري والكيمياء الحيوية وعلم الآنسجة والوراثة إلى جانب علم الجراثيم  الطفيليات، وتطوير العقاقير المختلفة وظائف الأعضاء والطب الباطني وغيرها من العلوم الطبية في الحيوان.