وزارة التربية الوطنية.. هنا روابط استخراج نتائج البكالوريا المغرب 2018 الدورة الاستدراكية men.gov.ma résultat bac برقم المسار من خلال مسطحة التعليم taalim.ma

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بدولة المغرب الشقيق عن اقتراب موعد إعلان نتائج البكالوريا 2018 الدورة الاستدراكية بجميع المدن والولايات المغربية عبر موقع men.gov.ma résultat bac وهو الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية المغربية، حيث تسود حاليا حالة من القلق والترقب الشديد لدى جميع طلاب وطالبات الدورة الاستدراكية الخاصة بطلاب البكالوريا انتظا إعلان نتائج الباك بالمغرب 2018.

نتائج البكالوريا 2018 المغرب

أعلنت وزارة التربية الوطنية أن جميع أعمال الامتحانات الخاصة بالدورة الاستدراكية لطلاب البكالوريا في جميع المدن المغربية قد انتهت بسلام ودون وجود شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور، كما أكدت وزارة التربية الوطنية أن جميع أعمال التصحيح قد بدأت مباشرة عقب انتهاء أعمال الامتحانات التحريرية لجميع الطلاب، وأكدت وزارة التربية الوطنية أن أعمال التصحيح قد انتهت وأنه جاري حاليا القيام بأعمال الكنترولات التي تتعلق بالرصد والتجميع والمراجعة تمهيدا لاعتماد النتيجة وإعلانها من قبل وزير التربية الوطنية بالمغرب.

نتائج البكالوريا الباك 2017 résultat bac المغرب موقع وزارة التربية الوطنية men.gov.ma وtaalim.ma
نتائج البكالوريا الباك 2017 résultat bac المغرب موقع وزارة التربية الوطنية men.gov.ma وtaalim.ma

روابط نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية المغرب 2018

من المتوقع إعلان نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية بالمغرب 2018 بعد غد الخميس الموافق 19 تموز في تمام الساعة التاسعة صباحا بعد المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التربية والتعليم لإعلان جميع النتائج، هذا وسيتم رفع نتائج البكالوريا 2018 عبر الروابط التالية.

هذا ويمكن الولوج لمسطحة taalim.ma من خلال تسجيل الدخول على البوابة، ثم كتابة البيانات الخاصة بالطالب، وبعدها سوف تحولة مسطحة التعليم لنتائج البكالوريا والتعرف على المجموع الكلي.

في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس سوف يقوم وزير التربية الوطنية والتكوين المهني بالمغرب باعتماد وإعلان نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية لجميع طلاب المغرب 2018.