روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة “ثالثة اعدادي” برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

نتيجة إعدادية الجيزة “شهادة الصف الثالث الإعدادي” برقم الجلوس عبر رابط موقع بوابة مديرية التربية والتعليم خلال أيام، وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل المحافظ، حيث أكدت إلهام إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في خلال الأسبوع الحالي، وسنقوم بوضع روابط 3 إعدادي بالجيزة فور صدورها..

نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة

ووصلت نسبة النجاح لإعدادية الجيزة الفصل الدراسي الأول العام الماضي التي اعتمادها محافظ الجيزة إلي 69 في المئة، وهى نسبة من المتوقع أن ترتفع في الفصل الدراسي الثاني، ويعول الكثير من الطلاب في تلك السنة الدراسية على المجموع من أجل تحديد المدرسة الثانوية التي سيدرس بها، لذا يترقب الكثير من الطلاب النتائج الآن.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة ينتظر من قبل ألاف الطلبة والطالبات خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد التصريحات الأخيرة القادمة من داخل مديرية التربية والتعليم بنهاية عمليات التصحيح وبداية عمليات تجميع الدرجات، تمهيداً لعرضها على المحافظ، واعتمادها بشكل رسمي، حيث أضافت وكيل تعليم الجيزة في تصريحات صحفية لـموقع “اليوم السابع” أن الامتحانات مرت بسلام دون أي حالات غش تذكر، ولا وجود لأي شكاوى من قبل الطلبة أو الطالبات لصعوبة الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

عبر بوابة مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة الإلكترونية، يمكن الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس، وذلك خلال أيام قليلة، وسنقوم بنشر روابط النتيجة فور ظهورها.

وتضم محافظة الجيزة إدارة البدرشين التعليمية، إدارة الدقي، إدارة العمرانية، إدارة بولاق الدكرور، إدارة العياط، إدارة الشيخ زايد، إدارة الهرم، إدارة أبو النمرس، إدارة منشأة القناطر، إدارة شمال الجيزة، إدارة أوسم، إدارة كرداسة، إدارات الحوامدية، إدارة الواحات، إدارة أكتوبر.