تو إم إليكتريك تكرم المتوفقين وأوائل الثانوية العامة في القصاصين الجديدة بالإسماعيلية

في ضوء الاهتمام بالعملية التعليمية قامت مجموعة شركات توم إم إليكتريك جروب بالتعاون مع إدارة القصاصين التعليمية بمحافظة بالإسماعيلية  بتكريم أوائل الطلبة في المرحلة الثانوية العامة بالإضافة لأوائل الثانوية الفنية وكذلك المتوفقين في المراحل التعليمية المختلفة.

تو إم إليكتريك تكرم المتوفقين وأوائل الثانوية العامة في القصاصين الجديدة بالإسماعيلية 4 22/9/2021 - 4:06 م

تو إم إليكتريك تكرم المتوفقين وأوائل الثانوية العامة في القصاصين الجديدة بالإسماعيلية 1 22/9/2021 - 4:06 م

يأتي هذا ضمن الدور المجتمعي للمهندس محمود علي والمهندس محمود العباسي رؤساء مجلس إدارة المجموعة، وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتوفير الدعم المادي والمعنوي لجميع الطلبة المتفوقين ليكون حافزًا ودافعا لهم نحو مزيد من التقدم والرقي.

وقد حضر الحفل عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية؛ وكان من بين الحضور النائب  سامي سليم والنائب أحمد بدران البعلي أعضاء مجلس النواب عن المحافظة وكذلك مدير مكتب جريدة الجمهورية بالإسماعيلية محمد جبر، ورئيس مركز ومدينة القصاصين محاسب مدحت عباس، وقد شارك الحضور فرحة الطلبة مؤكدين على أهمية تكاتف المؤسسات الصناعية مع المجتمع وهو ما نلمسه من رجال الصناعة بالمحافظة.

تو إم إليكتريك تكرم المتوفقين وأوائل الثانوية العامة في القصاصين الجديدة بالإسماعيلية 2 22/9/2021 - 4:06 م

ويؤكد المهندس محمد العباسي مشرف عام مصانع المجموعة على أهمية توطيد العلاقة بين سوق العمل والمدارس الفنية ومؤكدًا على ضرورة التواجد الدائم والمستمر بين كافة أطياف المجتمع.

يذكر أن الحفل شهد تواجد عدد من قيادات المجموعة ومنهم اللواء عماد عبد الواحد مدير أمن المجموعة و الممثل القانوني للمجموعة إبراهيم العباسي ومدير العلاقات العامة أحمد سعيد لطفي بالإضافي لمصطفى علي العباسي.

تو إم إليكتريك تكرم المتوفقين وأوائل الثانوية العامة في القصاصين الجديدة بالإسماعيلية 3 22/9/2021 - 4:06 م

ويشير حمزة شطا مدير إدارة القصاصين التعليمية أن رحلة التعليم لا تتوقف ولا تنتهي بانتهاء مرحلة تعليمية بل هي عملية مستمرة مدى الحياة مطالبًا الطلبة بعدم التوقف عن التعلم وبضرورة البحث الدائم عن المعرفة.

و يوضح أحمد سعيد لطفي مدير العلاقات العامة بالمجموعة أهمية العلم في حياة الشعوب، مؤكدًا على دور تو إم التنموي، مشيرًا إلى بروتوكول التعاون المشترك بين جامعة قناة السويس و تو إم وذلك لتدريب طلاب كلية الهندسة بالإضافة لتوفير فرص عمل لهم بالمجموعة بعد التخرج، كما أن الأمر لا يقتصر على طلاب كليات الهندسة بل يمتد لطلاب الثانوية الفنية، منوهاً للدور التنموي الذي تقوم به المجموعة وذلك برعاية عدد من جمعيات تنمية المجتمع وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.