تنسيق الثانوية العامة 2021 لطلبة الشهادة الإعدادية لجميع محافظات مصر

بعد ظهور النتيجة في كل محافظات مصر تقريباً، أصبح التساؤل اليوم عن تنسيق الثانوية العامة 2022، وذلك بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في معظم المحافظات منها: “الجيرة، بني سويف، الفيوم، أسوان، الوادي الجديد، الدقهلية، بورسعيد، دمياط، شمال سيناء، كفر الشيخ، الإسكندرية”، ويرجى العلم بأن تنسيق الثانوية العامة 2022 سوف يتم تحديده وفقاً لمؤشرات النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي لكل محافظة، وكلما زادت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية ارتفع تنسيق الشهادة الإعدادية لهذا العام، وفي هذا التقرير سوف نقوم بتقديم تنسيق الثانوية العامة لعام 2021 وحيث أنه من المعتقد أن يكون مقارباً لهذا العام، ومع نشر تنسيق هذا العام وقتما يظهر.

تنسيق الثانوية العامة 2022

تنسيق الثانوية العامة محافظة الفيوم 2022

اعتمد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، تنسيق القبول للصف الأول الثانوي بالمحافظة للعام 2021، بحد أدنى 230 درجة، وكما أعتمد المحافظ تنسيق مدارس الثانوي الخاص بحد أدنى 200 درجة بمحافظة الفيوم.

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الإسكندرية

وجاءت نسبة النجاح في الصف الثالث الإعدادي، بنسبة نجاح 76.8% وتمت اعتمادها من قبل محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، وتم تخفيض درجات القبول بالصف الأول الثانوي في الإسكندرية لتصل الحد الأدنى للقبول، 220 درجة.

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الجيزة 2021

بينما كشفت مصادر بمدرية التربية والتعليم بالجيزة ، بأن الجيزة تستعد الآن لإعلان التنسيق الخاص بها بالثانوية العامة، وذلك لخريجي الإعدادية، وقالت في تصريحات، إن التنسيق للثانوية العامة كان 215درجة، وقد قل التنسيق حتى وصل إلى 210 درجة، وتوقع المصدر بأن يكون تنسيق هذا العام مثل العام الماضي،215.

تنسيق الثانوية العامة محافظة كفر الشيخ 2021

خفضت محافظة كفر الشيخ الحد الأدنى للتنسيق للثانوية العامة في عام 2021 من مجموع 243درجة إلى 240 درجة، ويتوقع أن يكون هذا العام مقارباً لتلك الدرجة أيضاً.

تنسيق الثانوية العامة بالصف الأول الثانوي 2021 محافظة دمياط

قامت السيدة محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، على النزول بالحد الأدنى لقبول مدارس الثانوية العامة لطلبة الصف الثالث الإعدادي، للعام الدراسي 2021 من مجموع 230 درة إلى 225 درجة.

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة بورسعيد

واعتمد تنسيق الثانوية العام للصف الأول الثانوي السيد محافظ بورسعيد للعام 2021، وذلك بحد أدنى 221 درجة للمرحلة الأولى بجميع مدارس الثانوية العامة بالمحافظة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. هدير رضا عوض عبد المولى يقول

    اريد رقم الجلوس

  2. ياسين احمد فريد يقول

    نتيجه الصف الاول اعدادي الترم الثاني مدرسه الامام الشافعي بنين تونسي اداره الخليفه باسم ياسين احمد فريد عبد المعطي

  3. غير معروف يقول

    اريد ان اعرف نتيجه الصف الثالث الاعدادي بالاسم

  4. ساره محروس امين يقول

    نتيجه الصف الثانى الاعدادى مدرسه الشهيده منه الله