تفاصيل نتيجة الاساس ولاية الخرطوم ونسبة النجاح وكيفيةاستخراج نتائج الطلاب

متابعة تفاصيل نتيجة الاساس ولاية الخرطوم للعام الدراسي الحالي، ومراحل ظهور نتائج شهادة الاساس 2018 بجميع الولايات في السودان، نرصد لكم نسب النجاح العامة وعدد التلاميذ والتلميذات الحاصلين على أعلى الدرجات ضمن أوائل الطلاب، بجانب نشر مواقع استخراج نتائج الطلاب في السودان خاصة موقع وزارة التربية والتعليم السودانية لعرض أخر وأدق الأخبار عن ما يظهر ويعتمد بشكل رسمي من نتائج الولايات.

نتائج شهادة الأساس

ظهرت اليوم الاثنين 30 أبريل 2018، نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم، حيث تم نشر بيان عن وزارة التربية والتعليم بالولاية، تم من خلاله استعراض تفاصيل نتيجة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠١٨، وخاصة نسب النجاح العامة على مستوى المدارس الحكومية وغيرها من مؤسسات التعليم، وبيان عن عدد الطلاب والطالبات الأوائل على مستوى الولاية.

اكتمال تفاصيل نتيجة الاساس ولاية الخرطوم

أوضح بيان وزارة التربية والتعليم في الخرطوم حصول 44 طالب وطالبة على أعلى الدرجات بمجموع 279 من مجموع 280 درجة، وسنوفر لكم بيان حول أسماء الطلاب والطالبات موضح مجموع وترتيب كل تلميذ وتلميذة ضمن متابعة عرض اكتمال وتفاصيل نتيجة الاساس ولاية الخرطوم للعام الدراسي المنتهي.

أضاف البيان أن مدارس التعليم الحكومي حققت نسبة نجاح تفوقت بها على نسب النجاح في مدارس التعليم الخاص، حيث بلغت نسبة النجاح بالتعليم الحكومي 87.3 %، فيما كانت النسبة 86.7% بالتعليم الخاص، أما نسبة النجاح العامة على مستوى الولاية كانت 87 %.

كيفية استخراج نتائج شهادة الاساس

موقع وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم هو الموقع الرسمي المعنى بكل التفاصيل حول ظهور النتائج واستخرجها، ويمكن الوصول ألية من الروابط أدناة.

نتائج الاساس

ننشر بعد قليل قائمة الشرف للطلاب الأوائل ضمن تفاصيل نتيجة الاساس ولاية الخرطوم.