تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الدردشة مع ” Native Speaker”

يعد تعلم اللغات من أمتع المهارات على الإطلاق، وليس ذلك فحسب ولكن أصبحت اللغة الإنجليزية تطلب وينظر لها الأولى، بسوق العمل، أما عن كيفية اكتساب لسان ناطق باللغة ك Native Speaker فلا يتم ذلك إلا من خلال التحدث مباشرة مع الناطقين بالإنجليزية.

تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الدردشة مع " Native Speaker"

و لكن يظل السؤال محيراً فكيف يمكن الوصول لهم؟ بل كيف يمكن التواصل معهم أو حتى متابعتهم؟.

يمكن التواصل مع Native Speakers من خلال برامج تواصل مثل تطبيق: Anygram، أو تطبيق Hellolingo- Chat to Learn English وكلا التطبيقين مجاناً. أما عن تطبيقات أخرى تمكنك من المحادثة عن كثب فمن خلال Cambly فتستطيع الوصول إلي مدرسين للغة الإنجليزية والتواصل معهم مباشرة ولكن هذا التطبيق مدفوع، على حسب كل مدرس Instructor، وتظهر لك إمكانية التواصل معهم إما لمدة ساعة، أو ساعتين، أو ثلاثة،…كما يمكنك التطبيق أيضا من تعيين اليوم والوقت المناسب لك وذلك من خلال دعوته لبدء الدردشة.

و يعد تطبيق Anygram أسهل وأيسر تطبيقات الدردشة وتبادل اللغات مع الأجانب  foreigners وتعلمها من خلال تكوين أصدقاء أجانب ومن ثم تبادل الثقافات، كما يمكنك التطبيق من مشاركة وجهات النظر، والتعبير عن الآراء والتجارب واليوميات، مما يساعدك على تكوين أصدقاء من حول العالم. وتعلم المزيد من اللغات كذلك، كاللغة الصينية واليابانية، الإسبانية، الألمانية، الفرنسية وغيرها من اللغات.