تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2016 شاومينج، التحدي القادم لصفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة

تسريب امتحان الفيزياء 2016 للثانوية العامة يعتبر التحدي القادم لصفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة امام وزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية المصرية، فرعم التشديدات الأمنية التي تعلنها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الداخلية لحماية امتحان الثانوية العامة وضبط خط سير الإمتحانات، إلا أن صفحات الغش على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر تستمر  في ممارسة عملها بشكل طبيعي وتواصل نشر تسريبات نماذج أسئلو ونماذج إجابات إمتحانات الثانوية العامة 2016.

تسريب امتحان الفزياء للثانوية العامة 2016 صفحة شاومينج بيغشش

يدخل الكثير من طلاب الثانوية العامة هذه الأيام على صفحات الغش على فيسبوك وأشهرها صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة ويتسائلون: هل تم تسريب امتحان الفيزياء  للثانوية العامة؟، إلا أن الصفحة تؤكد على أنها ستقوم بنشر تسريبات لأسئلة الإمتحانات ونماذج إجابة الإمتحان قبل بدء الإمتحان بساعات قليلة. كما يدخل طلاب الفئة الأدبية في الثانوية العامة في نفس يوم الفيزياء امتحان علم النفس والإجتماع، مما جعل بعض طلاب الأدبي يدخلون غلى تلك الصفحات ويتسائلون أيضا عن تسريب امتحان علم النفس والإجتماع للثانوية العامة 2016.

ويعتبر هذا تحدٍ جديد بين صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة ووزارة التربية والتعليم، أو ما يعتبره الكثيرون بأنه تحدٍ مع الدولة نفسها وليس مع الوزارة فقط، وننتظر في الساعات القليلة القادمة خروج تلك الصفحات كعادتها بنشر صور لتسريبات نماذج اسئلة امتحان الفيزياء أو نموذج إجابات إمتحان الفيزياء للثانوية العامة 2016. فرغم التشديدات الأمنية التي تعلنها الوزارة في كل مرة، هل تنجح صفحة شاومينج في تسريب إمتحان الفيزياء للثانوية العامة 2016 أ لا !.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.