تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2017 بين اشاعات صفحات الغش على فيسبوك، وتكذيب الوزارة


تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة اليوم الأحد 2017، صفحات الغش على مواقع التواصل الإجتماعي تقوم بنشر بعض التسريبات التي تنسبها الى الامتحان الرسمي لمادة الفزياء، ومصادر من الوزارة تخرج لتكذب مثل تلك التسريبات، وتدخل شاومينج وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي في تحد كبير للغاية هذا العام في تسريب امتحانات الثانوية العامة.

هل تم تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة اليوم الأحد 2017 ام لا ؟

وكانت صفحات شاومينج على فيسبوك، والمتخصصة في تسريب امتحانات الثانوية العامة كل عام بإعطاء بعض الوعود الى الطلاب بانها ستقوم بتسريب امتحان الفزياء للثانوية العامة قبل الامتحان بساعات قليلة، ولكن حتى الأن لم تخرج أية تسريبات حقيقة على تلك الصفحات، وترقب شديد من الطلاب عليها . هذا ويمكنك الإطلاع على الملخص الكامل والشامل لمادة الفزياء للثانوية العامة 2017 .

عاجل: قامت صفحة شاومينج على فيسبوك منذ 50 دقيقة من الأن بنشر تسريب قالت بانه لنموذج الإمتحان الرسمي لمادة الفزياء للثانوية العامة 2017، وهو عبارة عن 20 صورة تم نشرهم في منشور على الصفحة، وطالبت الصفحة من طلاب الثانوية العامة بسرعة تحميل الصور قبل حذفها من الصفحة، ولاقى المنشور الخاص بتسريب الفيزياء 2017 للثانوية العامة على شاومينج تفاعل كبير للغاية.

وكانت صفحات شاومينج على فيسبوك قد اعطت وعد للطلاب الثانوية العامة في بداية ماراثون الثانوية العامة بانها ستقوم بتسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة، وقامت بالفعل بنشر تسريب قالت بانه نموذج الامتحانت الرسمي من الوزارة، إلا أنه لم يكن النموذج الرسمي للإمتحان، ولكن تم تسريب الإمتحان بالفعل بعد نصف وقت الامتحان وتم التحقيق في تلك الواقعة والقبض على طالب .

ترقب الطلاب على صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة بخصوص تسريب امتحان الفيزياء 2017 .

هذا وتشهد صفحات الغش وبالتحديد صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة على فيسبوك ترقبا شديدا للغاية من طلاب الثانوية العامة، نظرا لترقب نشر ترسيب نموذج الامتحان الرسمي لمادة الفزياء للثانوية العامة على صفحات شاومينج، حيث الوعد الذي اعطته للطلاب قبل ساعات قليلة، وتترقب الوزارة ايضا تلك الصفحات لمحاولة سير العملية الامتحانية بكل امان.

تحديث: نوفر لقراءنا الكرام، رابط تغطية شاملة ومستمرة لاخبار امتحان الفزياء اليوم للثانوية العامة 2017، وردود افعال الطلاب واولياء الامور من امام اللجان، وذلك للاطلاع على اخر اخبار التسريبات الخاص بامتحانات الثانوية العامة.

وحتى هذه اللحظة، لم تقم اي من صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة على فيسبوك او تويتر بنشر اية تسريبات منسوبة الى نموذج امتحان الفزياء للثانوية العامة، الا ان وعد تلك الصفحات لا يزال قائما حتى الان، فهل تنجح صفحات شاومينج بالفعل في تسريب الامتحان اليوم الاحد ام لا. هذا ونوفر لكل طلابنا الكرم رابط للاطلاع على أهم التوقعات في مادة الفزياء للثانوية العامة 2017 .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.