تسريب امتحان الديناميكا 2016‎: الوزارة تنفي التسريب وشاومينج يؤكد “استنونا الساعة٨:٣٠”

نشرت صفحات تسريبات امتحانات الثانوية العامة تسريب امتحان الديناميكا والمقرر عقده اليوم الأحد ٢٦ يونيو ٢٠١٦، إلا أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت مند ساعات قليلة، على لسان محمد سعد رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الثانوية العامة، على أنه لا صحة لتسريب امتحان الديناميكا المنشور على صفحات الغش، وأنه بعد مراجعة مستشار المادة أكد أن نموذج الامتحان المسرب هو مزيف ولا صحة له بالواقع.

وزير التربية والتعليم المصري

هذا وكانت وزارة التربية والتعليم قد قررت اعادة امتحان التربية الدينية والذي تم تسريبه في بداية الامتحانات، يوم الأربعاء ٢٩ يونيو الجاري، وقد اكدت الوزارة على اتباع كافة الطرق الممكنة لمكافحة ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة على الانترنت بشكل بالغ هذا العام.

الجدير بالذكر انه تم القبض على ادمن صفحة شاومينج والتي انتشرت بين الطلاب، كما نجحت الوزارة في اغلاق عدد من الصفحات التي كانت تنشر تسريبات الامتحانات هذا العام.

امتحان الديناميكا

يؤدي اليوم الأحد طلاب شعبة علمي رياضة (العام الواحد – النظام الحديث) امتحان الديناميكا في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وينتهي بعد ساعتين في تمام الساعة الحادية عشرة.

آخر المستجدات عن تسريب امتحان الديناميكا:

تحديث الساعة ٦:٥٠ دقيقه صباحاً: شاومنج: هنسرب امتحان الديناميكا الساعة 8:30.
زعمت صفحة “شاومنج بيغشش ثانوية عامة”، على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أنها سوف تقوم بتسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة الساعة الثامنة والنصف صباحاً، قبل بدء دخول اللجان بنصف ساعة.
وكتبت الصفحة: “استنونا الساعة٨:٣٠.. بتوع الديناميكا ياريت تتطمنوا”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.