تسريب الفرنساوي 2017 للثانوية العامة يعتبر من أصعب المهام أمام شاومينج في ظل التشديد الأمني للوزارة

تسريب امتحان اللغة الفرنسية هو الأمر والمهة الأصعب الآن أمام شاومينج وصفحات الغش على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصا فيسبوك وتويتر، حيث تتخذ الوزارة هذه الأثناء بالتعاون مع وزارة الداخلية الكثير من الإجراءات الامنية التي من شانها إحكام السيطرة على عملية سيرة امتحانات الثانوية العامة بكل سلاسة.

شاومينج تسريب الفرنساوي

حيث تتصدى الوزارة والحكومة بكل قوة لكافة محاولات شاومينج بيغشش ثانوية عامة، والذي يقوم بتوعد الوزارة بتسريب الإمتحانات الخاصة بطلاب الثانوية العامة، إلا أن الكثير من محاولات شاومينج هذه الأيام بدأت تبوء بالفشل بعد التشديد الامني الصارم من قبل الوزارة والحكومة بشكل عام.

هل تم تسريب امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2017

تداولت الكثير من صفحات الغش للثانوية العامة صورا كثير تشري إلى انها تسريبات لامتحان اللغة الفرنسية أو امتحان الفرنساوي للثانوية العامة من موقع شاومينج بيغشش ثانوية 2017، إلا أن النماذج التي تم نشرها على تلك المواقع الكثير منها غير متطابق على الإطلاق، وهو الأمر الذي يؤدي إلى تشتيت الكثير من الطلاب الذي يبحثون عن تسريب حقيقي لأمتحان مادة اللغة الفرنسية، لذلك لم نتاكد حتى الآن من حقيقة تسريب الامتحان الرسمي للغة الفرنسية للثانوية العامة. ويمكنك الإطلاق على أهم توقعات اسئلة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2017.

هذا وتتصدى الوزارة بكل قوة إلى كافة التسريبات والصفحات والمواقع التي تقوم بتسريب ونشر نماذج أسئلة تزعم بأنها الاسئلة الرسمية المعتمدة للوازرة لامتحانات الثانوية العامة، وكانت بعض الصفحات على فيسبوك قد نشرت تسريب لامتحان اللغة العربية يوم الاحد الماضي بعد مرور نصف الوقت تقريبا ن مما دعى الوزارة إلى تشديد الإجراءات الأمنية بخصوص تأمين امتحانات الثانوية العامة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of بسنت ايمن ابراهيم
    بسنت ايمن ابراهيم يقول

    انا عاوزه امتحان الالماني