تسريب إجابات إمتحان مادة التفسير الثانوية الازهرية 2016

الآن يؤدى طلاب الثانوية الأزهرية إمتحان مادة التفسير للقسم العلمى وقد قامت بعض صفحات التواصل الاجتماعى من تسريب الامتحان وذلك عقب نصف ساعة من الامتحان ثم تسريب الاجابات، والجدير بالذكر أن بعض الصحفات الالكترونية قد تخصصت في تسريب إمتحانات الثانوية العامة وذلك عقب مرور نصف ساعة من زمن الامتحان وهذه الصفحات تقوم بتسريب الاسئلة وكذلك الاجابة ايضاً.

وهذه الصحفات قد تداولت امتحان مادة التفسير للشعبة العلمية بالازهر بفلسطين على انه الامتحان الذي يجرى الآن في مصر، وصفحات التعليم الفاسد تسير على نمط معين من حيث الطريق والإجراء في تسريب إمتحانات الثانوية العامة وكذلك في امتحانات الثانوية الازهرية.

وماحدث اليوم الاثنين الموافق 20/6/2016 انه إثناء إمتحان مادة التفسير للثانوية الازهرية الشعبة العلمية 2016، يتم تصوير ورقة أسئلة الامتحان المتدأول ثم بعد ذلك يتم إرسالها ورفعها عن طريق الانترنت إلى تلك صفحات التعليم الفاسد، ثم تقوم هذه الصفحات برفع صور الاسئله على صفحاته وتقوم بالاجابة على الامتحان وبعدها تقوم برفع الاجابات المعتمده من قبل بعض مدرسى المادة الممتحنه، وهذا مايحدث في كل امتحان سواء في الثانوية العامة أو الثانوية الازهرية.

وأسرة نجوم مصرية تتابع معاكم لحظة بلحظة آخر التسريبات في امتحانات الثانوية العامة والثانوية الازهرية وماتدوله صفحات التعليم الفاسد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.