ترقبو ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالاسكندرية وجميع المحافظات الترم الأول 2019

لقد بدات الامتحانات للشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية من الخميس 17 يناير، يوم الخميس من نفس الشهر وبعد انتهاء الامتحانات مرحلة التصحيح في الكنترولات الخاصة بتصحيح اوراق الاجابة، وسيتم عننتيجة الصف الثالث الاعدادى فور الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة الدقيقة لجميع المواد.

ترقبو ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالاسكندرية وجميع المحافظات الترم الأول 2019 2 22/1/2019 - 2:47 م
ترقبو ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالاسكندرية وجميع المحافظات الترم الأول 2019 1 22/1/2019 - 2:47 م
الصف الثالث الاعدادي 2019

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الاسكندرية 2019

سيتم عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الاسكندرية 2019، من الامتحانات للعام الدراسي 2018/2019 وهناك حالة ترقب من اهإلى الطلبة والطالبات لمعرفة النتيجة، وسنوفر لكم النتيجة عند ظهورها ، وباستمرار المتابعة من خلال موقعنا نجوم مصرية وسنوفر لحضراتكم الروابط اللازمة لتسهيل البحث عن النتيجة ويسعدنا خدمتكم من خلال موقعنا نجوم مصرية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى برقم الجلوس الاسكندرية

سيستطيع جميع الطلاب بالصف الثالث الاعدادى معرفة النتيجة برقم الجلوس  عبرالروابط الاتية

سوف يمكن لجميع الطلبة والطالبات معرفة ومتابعة نتيجتهم عبر الروابط الاتية وسيقوم الطالب بكتابة الرقم   الخاص بة “رقم الجلوس ” ويختار عرض للنتيجة وبالتالي ستظهر النتيجة ونرجو التوفيق لكل الطلبة.

ومن المنتظر أن تنتهي الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الاعدادي بالاسكندرية للترم الأول لعام 2018\2019 نهاية هذا الاسبوع وقد صرحت مصادر مطلعة بان الامتحانات تسير بهدؤ تام ولم تتلقي مديرية التربية والتعليم اي شكاوي من اى من أولياء الامور بشان الامتحانات وان الامتحانات جائت بمستوي الطالب العادى وتتمنى لكل الطلبة التوفيق والنجاح.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات من هنا 

ميعاد اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادى

ستقوم مديرية التربية والتعليم باقرب وقت باعلان النتيجة للصف الثالث الاعدادى محافظة الاسكندرية، وجميع المحافظات والجدير بالذكر أن محافظة الاسكندرية ستكون أول محافظة يتم الاعلان عن النتيجة بها.

ومن اراد من الطلبة والطالبات للصف الثالث الاعدادى بالاسكندرية، او من اي من المحافظات المختلفة معرفة النتيجة فليترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق بالاسفل وسيتم الرد عليكم بأسرع وقت مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق ” نجوم مــــــــــــــــــصــــــريــــــــــــــــــــــة “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.