نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 في محافظة القاهرة


نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، ينتهي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول غداً الخميس الموافق 18 يناير 2018، ثم تبدأ بعد ذلك على الفور عمليات التصحيح والانتهاء منها ورصد وتجميع الدرجات وبعدها سوف يتم رفع النتيجة مباشرةً على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 في محافظة القاهرة 1 19/1/2018 - 12:15 ص
نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بمحافظة القاهرة

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة ظهور النتيجة راغبين في الحصول على أعلى الدرجات في امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018، والسبب وراء ذلك هو أن الشهادة الإعدادية تعتبر مرحلة فاصلة للطالب ومنها يحدد إما الدخول للثانوية العامة أو التعليم الفني.

وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة الترم الأول لعام 2018 بعد اعتمادها من قبل المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة على بوابة القاهرة التعليمية عبر هذا الرابط من هنا ثم بعد ذلك في المدارس.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الطلاب عبر بوابة التعليم الأساسي:-

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 في محافظة القاهرة 2 19/1/2018 - 12:15 ص
الاستعلام عن النتيجة
  1. الدخول إلى بوابة القاهرة التعليمية هنا.
  2. ثم اختيار تبويب “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
  3. ادخال رقم الجلوس بداخل المستطيل.
  4. الضغط على إظهار النتيجة.

ومن خلال موقعنا “نجوم مصرية” نقدم لكم خدمة الوصول إلى النتيجة بكل سهولة ويسر وذلك من خلال ترك رقم الجلوس والاسم أسفل المقالة “المكان المخصص للتعليقات”، مع أطيب التمنيات لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالنجاح الباهر.

ومن الجدير بالذكر أن أصبحت الشهادة الإعدادية هي الشهادة الرسمية التي يحصل عليها الطالب كشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، وذلك بعد قرار وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بإلغاء الشهادة الابتدائية واعتبار الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية.


قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. عبد الرحمن الليثي يقول

    بالتوفيق لكل الطلاب ان شاء الله

التعليقات مغلقة.