“ترقبوا” نتائج التوجيهي فلسطين 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

يترقب طلاب الثانوية العامة الإنجاز فلسطين لحظة إطلاق نتائج التوجيهي فلسطين 2019 والتي من المفترض أن تظهر في خلال أيام من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، وذلك يرجع إلى أن وزارة التعليم الفلسطينية أكدت انتهائها من أعمال التصحيح ورصد النتيجة، في جميع لجان الكنترول، وسوف نضع لكم رابط الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها رسميًا.

"ترقبوا" نتائج التوجيهي فلسطين 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية 1 14/7/2019 - 8:45 م

نتائج التوجيهي فلسطين 2019

لقد بدأت امتحانات التوجيهي أو امتحانات الثانوية العامة في فلسطين خلال شهر يونيو الماضي، وبعدها قد تم في الحال القيام بأعمال التصحيح والتي هي مسؤولية وزارة التربية والتعليم، والتي تُلقيها على عاتق المعلمين والمعلمات التابعين لوزارة التربية والتعليم، ومن المفترض أن تظهر النتيجة بعد أن يتم عمل مؤتمر صحف يتم فيه اعتماد كشوف نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين ولكن ظهرت العديد من الأخبار التي تؤكد على أن النتيجة من المتوقع أن تظهر بدون أن يتم عقد مؤتمر صحفي.

ولكن حتى هذا الوقت لم يتم التأكيد على هذه الأخبار، ولكن المؤكد أن النتيجة ستظهر خلال يومين من الآن، وهذا بناءً على تصريحات مسؤول الشئون الاجتماعية لدى وزارة التربية والتعليم الفلسطينية محمد الحطاب.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين

يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2019 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، فبعد أن يتم الدخول إلى الموقع، سيتم إدخال البيانات المطلوبة من الطالب للتعرف على النتيجة، لتظهر له في خلال دقيقة واحدة.

فنتمنى للجميع النجاح، وأطيب أمنياتنا لهم بالحصول على أعلى الدرجات، كما أننا نسعد باستقبال تعليقاتكم أسفال المقال بالبيانات الخاصة بالطلاب لتوفير النتيجة بعد أن يتم الإعلان عن ظهورها رسميًا.