التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية … “أعرف” نتائج الصف الثالث برقم الجلوس الآن
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية

تأتي نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية لتجذب اهتمامات الطلاب وأولياء الأمور في كافة قرى ومدن المحافظة، حيث تسيطر حالة من الترقب والقلق قبيل إعلان نتيجة إعدادية الشرقية عبر مديرية التربية والتعليم خلال أيام.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالشرقية

أنهى طلاب شهادة الصف الثالث الإعدادي بجميع إدارات محافظة الشرقية التعليمية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني في هدوء تام، وينتظر ألاف من الطلبة في مختلف الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة ظهور نتيجة الدور الأول في أقرب وقت.

تحديث اعدادية الشرقية، أكد رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن حتى اليوم الاثنين لم تنتهي أعمال التصحيح بعد، لكنها اوشكت على النهاية، وسط توقعات بنشر نتيجة الشهادة الإعدايدة بالشرقية قبل نهاية الأسبوع الجاري.

مديرية التربية والتعليم بالشرقية

وينتظر أن تكون نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية الترم الثاني متاحة عبر موقع جوجل درايف، أو موقع الشرقية توداي كما كان عليه الحال خلال الترم الأول، حيث بدأت أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب عقب نهاية الامتحانات مباشرة، ويترقب أن يتم رصد الدرجات وعرضها على السيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لاعتمادها ونشرها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وتضم مديرية التربية والتعليم بالشرقية 20 إدارة تعليمية تابعة لها، وهي إدارة مشتول السوق، إدارة الزقازيق، إدارة منيا القمح، شرق الزقازيق، هيها، أبو كبير، فاقوس، العاشر، أبو حماد، الصالحية، الأبراهيمية، صان الحجر، إدارة بلبيس التعليمية.

وبعد نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني محافظة الشرقية، بدأت لجان التصحيح على الفور في أعمالها، لتكون النتائج متاحة للطلاب في أقرب وقت ممكن.

أقترب موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية، وستكون متوفرة للجميع عبر الأنترنت خلال الأيام القادمة، وسنكون في موقع نجوم مصرية متابعين لكل جديد وسنوافيكم به.

وسنقوم بوضع روابط الحصول على نتيجة الترم الثاني من إعدادية الشرقية للعام الدراسي 2017 -2018 بالاسم ورقم الجلوس خلال أيام.

ننوه على كل طلاب الشرقية إن نتائج الاختبارات سيتم إعلانها خلال ساعات وسيكون بإمكان طلاب المحافظة معرفة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني بدرجات المواد بشكل كامل.

بالرغم من التكتم الشديد من قبل المسئولين في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية عن توقيت ظهور نتيجة امتحانات أخر العام، إلا أن المؤشرات تؤكد صدورها هذا الأسبوع.

من المتوقع أن تكون نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية خلال فترة وجيزة، حيث ستكون متوفرة عبر الأنترنت خلال 48 ساعة او 72 ساعة على أقصى تقدير حسب كل الأخبار الواردة إلينا.

في انتظار أن يصدق محافظ الشرقية على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني خلال الساعات المقبلة التي من المفترض أن تظهر بهم النتائج بشكل رسمي.

موعد ظهور نتيجة اختبارات أخر العام للشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية بات إعلانه قريباً للغاية، وسنكون معكم أول بأول لحين ظهورها واعتمادها بشكل رسمي عن طريق أرقام الجلوس.

تأجل موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية إلى نهاية الأسبوع، حسب ما صرح به رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

بعد ان ظهرت بشكل رسمي نتائج طلاب الشرقية للشهادة الإعدادية الخاصة باختبارات نهاية العام، حيث يستطيع الطالب الىن معرفة النتيجة ودرجات المواد بالكامل، تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.