بيان القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم عن المصروفات الدراسية 2021\2022

بشرى سارة لجميع أبنائنا الطلاب بجامعة الفيوم، حيث أعلن السيد الأستاذ الدكتور القائم بأعمال رئيس الجامعة أن المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2021 م7 2022م ، كما كانت من قبل دون أي زيادة في المصاريف الدراسية التي يؤديها الطالب.

مودل جامعة الفيوم

مصروفات العام الجامعي 2021\ 2022م بجامعة الفيوم

وفقا لما جاء في إعلان القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، أن مصروفات الدراسة للعام الجامعي الجديد تبقى كما هي دون أي زيادة جديدة، وقد أعلن الدكتور محمد سعد أبو الغار بأن قيمة الكتاب الجامعي، كما تم إضافتها على قيمة المصروفات الدراسية، وسعر الكتاب سوف يكون أقل من الكتاب الورقي الذي كان يصدر في السنوات الدراسية السابقة.

المصاريف الدراسية 2021\2022
مصروفات جامعة الفيوم

البيان الصحفي القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم

صرح الدكتور محمد سعد أبو الغار، في البيان الصحفي الذي صدر منه في مساء اليوم بأنه لمن يتم السماح بدخول أي طالب للحرم الجامعي، دون أن يكون قد تلقى اللقاح المقاوم لفيروس كورنا المستجد، وذلك منذ بداية الشهر المقبل، وأن الطلاب الذين لم يتلقوا اللقاح لابد أن يقدموا شهادة pcr خاصة بهم على مدار كل أسبوع.

وقد جاء هذا البيان بمناسبة الاحتفالية التي نظمتها الجامعة احتفالا بنصر أكتوبر العظيم، وذكرى مولد سيد الخلق أجمعين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، وقد حضر ذلك الاحتفال عدد من قيادات الجامعة على رأسهم عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها واتحاد طلاب جامعة الفيوم.

وقد شهد الاحتفال حفاوة كبيرة لجميع الضيوف والحضور، مما ساعد على نجاح ذلك الحفل وظهوره بالمظهر المشرف والحضاري، وأدام الله أنتصار وبهجة الدولة المصرية وحفظ الله أراضينا وعلمائنا وقيادتنا وطلابنا، ولا يسعنا سوى أن نتمنى في نهاية مقالنا بأن يكون العام الدراسي سعيد على كافة أبنائنا الطلاب.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.