مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم في الترم الأول برقم الجلوس

تنشر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الأول برقم الجلوس لكل الطلاب وتتيحها على موقع المديرية، كان محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة قد أكد اعتماد محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح 69%.

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم في الترم الأول برقم الجلوس 1 24/1/2018 - 1:16 ص

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة 2018

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة 2018 من هنا.

كان محمد عطية، القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قد أكد أن النتيجة ستظهر على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة مؤكدا على أنها ستكون متاحة بالمدارس غداً الأربعاء على حد قوله، ووجه التهنئة لكل الطلاب والطالبات متمنيا لهم دوام التوفيق.

وأكد عطية أنه تم التنبيه على كافة مديري الإدارات التعليمية والمدارس بأهمية إطلاع أولياء الأمور على النتائج في أماكن ظاهرة بالمدرسة وتسهيل حصول الطلاب على تلك النتائج وإزالة أي معوقات لهم.

هذا وكانت بوابة نتائج التعليم الأساسي قد أعلنت عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية عبر التليفون الأرضي 09000100 على أن تتاح لكل الطلاب اليوم الثلاثاء مساء برقم الجلوس لكل الطلاب من أجل معرفتها في كل المواد الدراسية الخاصة بالطلاب والطالبات في محافظة القاهرة بكافة إدارات العاصمة القاهرة.

يمكن ترك رقم الجلوس في تعليق منفصل على الموضوع وسوف نساعد في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة فور ظهورها مباشرة على بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة، هذا وننقل لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة بالترم الأول فور ظهورها أن شاء الله على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

من المرتقب أن تنشر بوابة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة خلال الساعات القادمة بعدما اعتمدت النتيجة رسمياً في الترم الأول لكل الطلاب.