بوابة سلطنة عمان التعليمية نتائج الطلاب دبلوم التعليم العام 2019


أعلنت بوابة سلطنة عمان التعليمية نتائج الطلاب 2018-2019،استعلام نتائج دبلوم التعليم العام حيث أفادت مصادر أن البوابة التعليمية ستوفر النتائج والشهادات، وتم دعوة أولياء الأمور لاستلام شهادات الطلاب الفصل الدراسي الأول، وذلك بعد إنهاء العديد من الجهات التعليمية عمليات التدقيق والمراجعة لأوراق الطلاب في الاختبارات النهائية، وفيما يلي سنعرض عليكم طريقة استخراج النتائج من البوابة التعليمية لسلطنة عُمان .

انتهت اختبارات الفصل الدراسي الأول للصفوف الدراسية من الخامس وحتى العاشر، وكذلك الثاني عشر في النصف الأول من العام 2018-2019، وأعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان اعتماد نتائج دبلوم التعليم العام “2019”، وعبر موقع بوابة سلطنة عمان التعليمية سنرفق لكم طريقة التعرف على نتائج الطلاب في الصفوف الدراسية التي استكملت عمليات التصحيح لموادها الدراسية ورفعت النتائج عبر بوابة التقارير.

نتائج دبلوم التعليم العام الفصل الدراسي الأول

اعتمدت وزيرة التربية والتعليم الدكتورة مدية بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، نتائج دبلوم التعليم العام الفصل الدراسي الأول، ومؤشرات النجاح للتعليم النظامي بلغت 80.61%، واستعلام النتائج برقم الجلوس من بوابة سلطنة عمان التعليمية، أو على رقم 90200 بالرسائل النصية القصيرة.

نتائج بوابة سلطنة عمان التعليمية

طريقة استخراج نتائج الطلاب عبر بوابة سلطنة عمان التعليمية للعام الدراسي 2018-2019 إلى الرابط الإلكتروني للبوابة التعليمية والمرفق بنهاية الموضوع، ومنه تسجيل الدخول عبر بيانات التسجيل للطلاب والتي تتوجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول الخاصة بذلك من خلال دخول النظام، وفي حالة فقد بيانات الدخول يتم التواصل مع مسئولي المدرسة التابع لها الطالب.

الدخول إلى موقع بوابة سلطنة عمان التعليمية سيمكنك من الدخول إلى بوابة أعمالي ومنها اختيار أعمال مدرسية، ثم تحديد الفصل الدراسي المطلوب الحصول على تقارير للطلاب، ويتم تحديد نوع التقرير ونختار رمز، وفي النهاية نضغط على زر طباعة، حيث ينتقل النظام إلى شهادات الطلاب ومنها يتم طباعة الشهادة.

رابط البوابة التعليمية لسلطنة عُمان

الدخول على رابط البوابة التعليمية لسلطنة عمان لاستخراج نتائج الطلاب للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول 2018-2019 من خلال الرابط التالي:

موقع نتائج الطلاب سلطنة عمان

في حالة وجود معوقات يجب تغيير المتصفح خاصةً بعد الضغط على زر طباعة لاستكمال خطوات استخراج النتائج من بوابة سلطنة عمان التعليمية  .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.