رابط بوابة القبول الموحد للتسجيل في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض

بدأت اليوم اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في العاصمة السعودية الرياض، في استقبال كافة الطلاب من أجل التقديم على الجامعات الحكومية والكليات التقنية في العاصمة الرياض اليوم الأحد 10/ 10/ 1439هـ عبر الرابط التالي (هنا).

بوابة القبول الموحد

كما أوضحت بوابة القبول الموحد في الرياض على إن التقديم من أجل التسجيل في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض، سوف يكون مستمر حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الثلاثاء 19/ 10/ 1439هـ، وهو موعد نهاية التقديم عبر البوابة في جميع التخصصات.

بوابة القبول الموحد للطلاب والطالبات

وقد دعت لجنة القبول الموحد في الرياض، كافة الطلاب والطالبات بضرورة الحذر الشديد في تقديم الطلب إلى اللجنة، مع ضرورة مراجعة المعلومات والبيانات الخاصة بالتسجيل، مع العمل على ترتيب الرغبات بدقة بالغة، حيث إن التقديم يجب أن يستند على معلومات صحيحة لكافة الطلاب، ويمكن أيضاً لكافة الطلاب التعديل على طلب القبول وحفظ التعديل في أي وقت قبل إغلاق البوابة.

كما أكدت لجنة القبول الموحد في الرياض، في تصريحها الرسمي على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني، من أجل إجراءات القبول الموحد الموضح على بوابة القبول لكافة الطلاب والطالبات، ويمكن الاطلاع على الدليل الإرشادي للقبول، متمنية التوفيق لجميع الطلاب، والتي تم إتاحتها في الوقت الحالي لكافة الطلاب من أجل معرفة تفاصيل القبول.



اترك تعليقا