” ظهرت” نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 المرحلة الثانية برقم الجلوس “علمي وأدبي” من خلال بوابة الحكومة المصرية وموقع اليوم السابع

بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2018 يوم 12 يوليو 2018، قامت الوزارة بالإعلان عن فتح باب التقديم في تنيق الثانوية العامة 2018 المرحلة الأولى، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن فتح باب التسجيل والتقديم في هذه المرحلة إلكترونيا عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، وذلك بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة بثلاثة أيام فقط، واستمر التقديم في هذه المرحلة لمدة خمسة أيام تقريبا ليتم غلق باب التسجيل في المرحلة الأولى لطلاب اللثانوية العامة 2018 علمي وأدبي يوم الجمعة الموافق 20 يوليو 2018.

" ظهرت" نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 المرحلة الثانية برقم الجلوس "علمي وأدبي" من خلال بوابة الحكومة المصرية وموقع اليوم السابع 1 31/7/2018 - 8:45 ص

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018

كانت وزارة التربية والتعليم أعلانت منذ فتح باب التسيق عن الحد الأدنى للقبول في المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2018 بالنسبة لطلاب القسم العلمي والقسم الأدبي، وقد بلغ الحد الأدنى للقبول في المرحلة الأولى بالنسبة لطلاب علمي علوم 394 درجة فأكثر أى بنسبة 96.10%، أما بالنسبة لعلمي رياضة فقد بلغ الحد الأدنى للقبول في المرحلة الأولى 385 درجة فأكثر أى بنسبة 93.90%، أما بالنسبة لطلاب القسم الأدبي فقد بلغ الحد الأدنى للقبول في المرحلة الأولى 328 درجة فأكثر أى بنسبة 80.00%.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018 للثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي أن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي سوف يتم إعلانها عقب غلق باب التسجيل في هذه المرحلة بثلاثة أيام على الأكثر، ولذلك من المتوقع إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين القادم الموافق 23 يوليو 2018، هذا ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى عبر الرابط التالي.

كما ستقوم الكثير من المواقع الإلكترونية بنشر نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 المرحلة الأولى مثل موقع اليوم السابع وموقع مصراوي وموقع فيتو.

في تصريح خاص أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2018 الدور الأول للشعبتين علمي وأدبي سوف يتم اعتمادها وإعلانها اليوم الأحد الموافق 22 يوليو 2018.

الحد الأمر للقبول بكليات المرحلة الأولى 2018

سوف تقوم اللجنة العليا للتنسيق بإعلان الحد الأدنى للقبول بكليات المرحلة الأولى للثانوية العامة 2018 علمي علوم وعلمي رياضة وأديب عصر اليوم من خلال مؤتمر صحفي تحضره وسائل الإعلام المختلفة.

ما زلنا جميعا في انتظار المؤتمر الصحفي الذي ستعقده وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد قليل للإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى 2018.

تقوم حاليا وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعقد المؤتمر الصحفي المرتقب لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة فتابعونا.

تطرق الدكتور خالد عبد الغفار خلال مؤتمره الصحفي المنعقد حاليا إلى أن هناك طالب واحد في شعبة علمي علوم قد استنفذ جميع رغباته، وحتى الآن ما زالت فعاليات المؤتمر مستمرة.

تنسيق المرحلة الثانية 2018 للثانوية العامة

سوف تبدأ اليوم الاثنين الموافق 23 يوليو 2018 المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة الدور الأول 2018، ومن المتوقع أن تشمل هذه المرحلة مجموعة كبيرة من الطلاب تفوق المرحلة الأولى، حيث أعلن مصدر مسئول بأن عدد طلاب المرحلة الثانية تقرب من 144 ألف طالب وطالبة بجميع محافظات الجمهورية، وتضمن أيضا تلك المرحلة تسجيل عدد 60 رغبة لكل طالب عبر موقع بوابة الحكومة المصرية ويتم تسجيل الدخول برقم الجلوس والرقم السري المرفق باستمارة النجاح.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 للثانوية العامة

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018

تابعنا سويا خلال الأيام الماضية إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2018 وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية والتي توفر عرض نتيجة التنسيق لجميع الطلاب برقم الجلوس والرقم السري، وقد بدأ التسجيل للمرحلة الثانية منذ أيام وانتهى التسجيل يوم الجمعة الماضية، وسوف نتابع معكم عبر موقع نجوم مصرية إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 علمي وأدبي، خلال الساعات القليلة القادمة.

قام الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي منذ لحظات قليلة باعتماد نتائجج تنسيق الثانوية العامة 2018 المرحلة الثانية، كما قام سيادته بإعلان موعد تنسيق المرحلة الثالثة والحد الأدنى للقبول في المرحلة الثالثة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حرااام عليكم

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    الله يحرقو بجاز ياولاد الوسخة