بوابة الثانوي الفني gdepexams.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

بوابة الثانوي الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الترم الثاني جميع الشعب تجاري، صناعي، زراعي والتي يتم الاستعلام عنها من خلال رقم جلوس الطالب، حيث أنه بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات فإنهم ينتظرون نتيجة مجهودهم وثمار تعبهم، في الوقت الحالي تتم عمليات التصحيح والمراجعة، ينتاب الطلاب الشعور بالقلق والذعر وأيضاً أولياء الأمور في هذا الوقت للتعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2019، لذلك خلال الفترة القادمة ستزداد عملية البحث عن نتيجة الدبلومات.

بوابة الثانوي الفني gdepexams.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

بوابة الثانوي الفني.

الجدير بالذكر أن مرحلة الثانوية الصناعية من أحد المراحل الهامة، فمن خلال المدارس المهنية يكتسب الطلاب خبرات كثيرة، لإنشاء جيل جديد قادر على احتراف الكثير من المهن والحرف بناءً على خبرة متقنة، كما أن وزير التربية والتعليم قد اعتمد مؤخراً الجدول الخاص بامتحانات الدبلومات الفنية والذي تم بناءً على الاقتراحات المقدمة من قِبل الطلاب بخصوص الفترات الفاصلة بين المواد.

بوابة الثانوي الفني

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال مركز معلومات بوابة التعليم الفني جميع المحافظات عبر التسجيل برقم الجلوس تستطيع الحصول على النتيجة ————- من هنا.
يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس والأسم وسنستعلم لكم عن نتائجكم من خلال الرد على التعليقات بالنتائج مع خالص الأماني بالتوفيق والنجاح؟

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019

سنتعرف على أهم الخطوات للوصول إلى نتيجة الدبلومات الفنية الترم الثاني، من خلال الدخول إلى رابط بوابة الثانوي الفني أو الصفحة الرسمية لموقع التعليم الفني، يليه تسجيل رقم الجلوس في المكان المخصص لهذا الرقم، ثم بعد ذلك قم بتحديد القسم الخاص بك، والضغط على زر اظهار النتيجة، وسوف يتم بكل سهولة عرض النتيجة بكل المواد.

بوابة الثانوي الفني

كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم الفني أن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 سيكون متاح  على موقع الوزارة، ويُذكر أن الامتحانات شهدت أجواء هادئة دون وجود أي حالات غش أو تسريب للامتحانات، مثلما كان يحدث في السنوات السابقة، حيث تم إدارة الامتحانات بكل حزم ودقة في مختلف المحافظات مدعومة بمعاونة من الأجهزة التنفيذية وتأمين من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية، ومن المنتظر  أن يعتمد وزير التعليم نتائج امتحانات الطلاب بنظامي 3 سنوات، نظام 5 سنوات، ومن  المتوقع أن تبلغ نسبة النجاح هذا العام نسبة أكبر من العام الماضي.

صرح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أنه تم تصحيح أوراق الاجابات ورصد الدرجات ويجري الآن تحديد أسماء الطلاب الأوائل بشهادة الدبلومات الفنية 2019 بمختلف الشعب وأنه من المقرر إعلان النتيجة الأسبوع المقبل، وكانت امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019، انتهت في 1 يونيو الماضي، وخاضها أكثر من 750 ألف طالب على مستوى الجمهورية.

الكليات المتاحة للطلاب في تنسيق الدبلومات.

  1. كلية التجارة ومتاح الالتحاق بجميع جماعات كل محافظات مصر

  2. كلية أثار  ومتاح الالتحاق بجماعات كلا من “القاهرة، الفيوم، اسوان، سوهاج، قنا، الأقصر”.

  3. كلية التربية ومتاح الالتحاق بجامعة حلوان في جميع التخصصات.

  4. كلية الاقتصاد المنزلي أقسام ملابس جاهزة، ونسيج، جلود وبدائلها، ومتاح الالتحاق بجامعات كلا من حلوان، المنوفية، العريش.

  5. كلية التعليم الصناعي في جميع التخصصات في جامعات حلوان، السويس، سوهاج، بني سويف.

  6. المعهد العالي للإدارة والحاسب الآلي في جامعة بورسعيد.

  7. برنامج التعليم التبادلى بكلية السياحة والفنادق في جامعة حلوان.

  8. كلية الهندسة، كلية الفنون التطبيقية، كلية الفنون الجميلة.