موقع نتيجة الثانوية العامة 2019 الدستور واليوم السابع برقم الجلوس

بوابة الثانوية العامة هي ما يحتاجه الطلبة والطالبات للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019، والتي من المقرر لها أن تظهر غدًا، فور عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة، وقد حصلت اليوم السابع على حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة، وكذلك فقد اتفقت معها الدستور لنشر نتيجة الثانوية العامة 2019 لجميع الطلاب، ومن خلال مقالنا سنطلعكم على جميع الروابط المقرر أن تظهر عليها النتيجة غدًا.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

ويعد موقع بوابة الثانوية العامة وسيلة التواصل بين الطلبة وأولياء الأمور ووزارة التربية والتعليم، إذ تم فتح باب المشاركة للطلبة وألياء الأمور لإبداء الرأي في أعمال الثانوية العامة، كما تم نشر جدول امتحانات الثانوية العامة عليها، كما يتضمن الموقع كتيب للتعليمات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وإجراءات دخول الامتحانات، والفئات التي يحق لها الامتحان، كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه من خلال الموقع الرسمي والتابع لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية بوابة الثانوية العامة.

وبوابة الثانوية العامة هي الموقع الرسمي الذي يقدم نتائج الثانوية العامة 2019 في مصر جميع المحافظات، وقد تم الاتصال بأوائل الثانوية العامة والبالغ عددهم 40 طالب وطالبة لتهنئتهم بالتفوق وسيتم تكريمهم غدًا في المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2019.

بوابة الثانوية العامة للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

إلا أنه من المتوقع ظهورها على رابط اليوم السابع والدستور قبل ظهورها على موقع الوزارة لذا سنوافيكم بجميع الروابط.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها من خلال موقع اليوم السابع الذي حصل على حقوق نشر نتائج الثانوية العامة 2019 من خلال رابط اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة، كما تم عقد شراكة بين اليوم السابع والدستور لنشر نتيجة الثانوية العامة.

رابط الدستور نتيجة الثانوية العامة

موقع نتيجة الثانوية العامة 2019 الدستور واليوم السابع برقم الجلوس 1 13/7/2019 - 8:58 م

ينشر موقع الدستور نتائج الثانوية العامة الشعبة العلمية والأدبية على رابط الدستور نتيجة الثانوية العامة 2019، ويمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس.

تنسيق الثانوية العامة

وخلال 72 ساعة بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، سوف يتم الإعلان عن بدء تنسيق المرحلة الأولى الثانوية العامة، والذي سوف يتم إجرائه على ثلاث مراحل، يتم تحديدها بعد ظهور النتيجة، ومجموع الطالب هو ما يحدد المرحلة التابع لها الطالب.

معلومات هامة واردة على موقع بوابة الثانوية العامة

  • تعقد امتحانات الدور الثاني بدءا من 11 أغسطس 2018، وذلك لمن لم يتمكنوا من اجتياز امتحانات الدور الأول والتي سارت وفق جدول امتحانات الثانوية العامة 2019، وهناك مجموعة مواد عامة يتم تدريسها لجميع الشعب ولا تضاف إلى المجموع، منها التربية الدينية، والتربية الوطنية، والاقتصاد والإحصاء.