بوابة التعليم الأساسي – نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 برقم الجلوس

نقدم لكم رابط بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2018 بمحافظة القاهرة، حيث يترقب عدد كبير من الطلبة والطالبات موعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية برقم الجلوس من موقع بوابة التعليم الأساسي والبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، وقد انتهى جميع الطلاب بالمحافظة من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018، وينتظر الجميع لحظة الإعلان عن نتائج الامتحانات بفارغ الصبر.

بوابة التعليم الأساسي

بوابة التعليم الأساسي - نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 برقم الجلوس 1 26/5/2018 - 1:16 م

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة

تسود الآن حالة من الترقب والقلق بين جميع الطلاب، وذلك بالتزامن مع قرب إعلان نتيجة االإعدادية بمحافظة القاهرة، وقد أشار محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم إلي أنه تم الانتهاء من رصد ومراجعة جميع نتائج الطلاب بالمحافظة تمهيداً لاعتمادها، وبمجرد أن يتم اعتماد النتيجة، سيقوم الطلاب بالاستعلام عنها من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس.

بوابة التعليم الأساسي لنتائج الطلاب 2018

من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي، يقوم الطلاب بالاستعلام عن نتيجة مرحلة النقل للتعليم الأساسي الترم الثاني 2018 برقم الجلوس، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول عبر رابط بوابة التعليم الأساسي.
  • كتابة رقم الجلوس
  • اختيار المرحلة الدراسية
  • اختيار الصف الدراسي
  • اختيار الفصل الدراسي
  • الضغط على كلمة “بحث”

وبمجرد اعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية 2018 بمحافظة القاهرة، سيقوم الطلاب بالدخول عبر رابط بوابة التعليم الأساسي، وأتباع الخطوات السابقة للحصول على نتائج الطلاب.

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2018 جميع المحافظات

تشهد بوابة نتائج التعليم الأساسي إقبالاً كبيراً من الطلاب خلال الساعات الحاية مع أقتراب إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة 2018 برقم الجلوس، وسنتابع معكم إعلان نتائج الطلاب في القاهرة وجميع المحافظات، للإعلان عن ظهورها رسمياً.

نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة من أكثر نتائج الطلاب اهتماماً بالمحافظة، حيث أن المرحلة الإبتدائية بالقاهرة تمثل عدد كبير من الطلبة، والتي تعد الأكثر بين طلاب المرحلة الإبتدائية في المحافظات الأخري.

نتيجة ثالثة إعدادي

نتيجة الصف الثالث الإعدادي يتم الإعلان عنها إلكترونياً من خلال بوابة التعليم الأساسي للتسهيل على الجميع في الحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول 2018، ويجري الآن العمل على رفع نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لجميع الطلبة والطالبات، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات الساعات القليلة القادمة

بمجرد رفع نتائج الطلاب عبر بوابة التعليم الأساسي، يقوم الطلاب بالحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال الرابط الموجود أعلى المقال.

يمكن لجميع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالقاهرة ترك أرقام الجلوس الخاصة بهم من خلال التعليقات أسفل المقال، وسنقوم بتوفير النتيجة بمجرد ظهورها رسمياً عبر الموقع الرسمي، ونرجو أن نكون قد ساهمنا في تقديم يد العون لجميع الطلاب في الحصول على درجاتهم خلال هذا العام.

قام المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة منذ قليل باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة، حيث بلغت نسبة النجاح 78%، ويجري حاليا رفع نتائج الطلاب عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، وسيكون بإمكان الطلاب الحصول على نتيجة الإعدادية بالقاهرة ظهر يوم غد الأحد الموافق 27-5-2018.