بوابة الازهر: اليوم بدأت تدريبات الترقيات للمعلمين وتعرف على شروط اكمال ملف الترقى

حتى الآن لم تظهر بعد  نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية-الدور الثانى..وسنواليكم تباعا باحدث أخبار النتيجة.

بوابة الازهر: اليوم بدأت تدريبات الترقيات للمعلمين وتعرف على شروط اكمال ملف الترقى 3 10/9/2017 - 3:30 ص

بوابة الازهر: اليوم بدأت تدريبات الترقيات للمعلمين وتعرف على شروط اكمال ملف الترقى 1 10/9/2017 - 3:30 ص

اما اليوم فقد بدأت، تدريباتُ الترفي لمعلّمي المعاهد الأزهريه وتستمر حتى 21/9/2017. والترقيات متاحة للمعلمين الذين  أمضوا خمس سنوات على الاقل من العمل الفعليّ في الوظيفة الحالية حتى يوم  31/12/2017م على أن يكون تقرير الاداء (متوسط) على الاقل قى اخر عامين دراسيين.

 والتدريبات طبقا للمواعيد والاماكن الخاصة بكل معلم ازهرى طبقا لصفحته الشخصية على موقع اكاديمية المعلم – موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.بوابة الازهر: اليوم بدأت تدريبات الترقيات للمعلمين وتعرف على شروط اكمال ملف الترقى 2 10/9/2017 - 3:30 ص

 و على جميع المعلمين بعد حضور دوراتهم التدريبية القيام باستكمال ملفات الترفي الخاصة بهم  وذلك بملئ استمارة تقويم أداء المعلم بواسطة شيخ المعهد الازهرى الذي يعمل به و  موجّه المادة.

واستخراج صحيفة أحوال مُعتمَدة من المنطقة الأزهرية إقرارٌ من المعلم المُرشَّح للترقية وصورةٌ مُعتمَدة من تقريرَي الأداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل، في سنتين سابقتين مباشرةً على النظر في الترقية. بالإضافة إلى صورة بطاقة الرقْم القوميّ للمعلم وإخلاء الطرف الخاص به.

و قد تم فتح باب تسجيل معلمى الازهر الشريف في فبراير2017على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية. و في ابريل 2017 تمت دعوة جميع  المعلمين لتحديث بياناتهم.

 أيضاً أعلنت بوابة الازهر عن فتح باب التقدم للمعلمين الازهريين   لتجديد اعتماد المراجعين الخارجيين بالازهر واعتماد مراجعين خارجيين جدد طبقا للشروط المعلنة على الموقع التعليمى للازهر الشريف  ، على أن يكون التقديم يدويا  بالمناطق الأزهرية،