بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الابتدائية الازهرية 2019 برقم الجلوس الترم الأول

بوابة الازهر الالكترونية يبحث عنها أولياء الأمور والطلبة والطالبات في الشهادة الابتدائية الأزهرية، حيث يتطلع أولياء الأمور والمعلمين والطلاب لظهور  نتيجة الابتدائية الازهرية 2019، حيث يترقب جميع طلاب الإبتدائية الأزهرية 2019 نتيجة الترم الأول، فمن المعروف أن إمتحانات الإبتدائية الأزهرية قد بدأت يوم الأربعاء قبل الماضي الموافق 2 يناير 2019، وإستمرت لمدة خمس أيام، وإنتهت يوم الثلاثاء الموافق 8 يناير 2019، وسوف تظهر نتيجة الإمتحانات بعد وقت قصير عقب رصد درجات جميع المواد ومراجعتها بشكل دقيق، ثم عرضها على مشيخة الأزهر لإعتمادها، ورفعها على موقع بوابة الازهر الالكترونية.

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الابتدائية الازهرية 2019

بوابة الازهر الالكترونية

وأكد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف أن نتيجة الابتدائية الازهرية الترم الأول 2019 الخاصة بطلاب الإبتدائية الأزهرية سوف يتم إعلانها عقب إنتهاء جميع الكنترولات في كافة المعاهد الأزهرية من عملية التصحيح، ثم إرسال النتائج إلى ديوان عام المشيخة، لرفعها على الإنترنت على موقع بوابة الازهر الالكترونية.

نتيجة الابتدائية الازهرية الترم الأول 2019

ينتظر الكثير من أولياء الأمور ظهور نتيجة الإبتدائية الأزهرية الخاصة بأبنائهم، وقد إنتهت بعض المعاهد الأزهرية من تصحيح معظم أوراق الإمتحانات لكثير من المواد، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الإنتهاء من كافة المواد، ثم مراجعة ورصد الدرجات، وإعتمادها من السيد وكيل وزارة الأزهر ثم مشيخة الأزهر،

نتيجة الابتدائية الازهرية 2019 برقم الجلوس الترم الأول

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الازهرية 2019 برقم الجلوس الترم الأول بعد رفعها إلكترونياً، على موقع بوابة الازهر الالكترونية من خلال إتباع الخطوات التالية:

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الابتدائية الازهرية 2019
بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الابتدائية الازهرية 2019
  1. أولًا الدخول إلى بوابة الازهر الالكترونية عبر الضغط على بوابة الازهر الالكترونية.
  2.  بعد الإنتقال إلى صفحة الموقع الرئيسية، قم بالضغط على خيار نتيجة الابتدائية الازهرية 2019 الموجود في أعلى الصفحة.
  3.  ثم قم بكتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة له.
  4.  ثم إضغط على خيار (إظهار النتيجة).
  5.  وسوف تنتقل مباشرةً إلى صفحة النتيجة، وستلاحظ ظهور جميع المواد مع الدرجات الخاصة بكل مادة، بالإضافة إلى المجموع الكلي الخاص بالطالب.

والجدير بالذكر أن المجموع الكلي الخاص بشهادة الإبتدائية الأزهرية لعام 2019، هو 650 درجة، يتم تقسيم هذا المجموع على الفصل الأول والفصل الثاني كالتالي:

  •  325 درجة خاصة بالفصل الدراسي الأول.
  •  325 درجة خاصة بالفصل الدراسي الثاني.

ومن المعروف أن إجازة نصف العام سوف تبدأ يوم 26 يناير 2019، وسوف تنتهي يوم 8 فبراير، وينتقل الطلاب إلي بداية الفصل الدراسي الثاني يوم 9 فبراير لإكمال العام الدراسي 2019.

في حال واجهتكم اي مشكلات في الحصول على نتيجة الابتدائية الازهرية 2019 الترم الأول عبر بوابة الازهر الالكترونية يمكنكم أن تتركوا لنا رقم الجلوس الخاص بكم وسوف نحضرها لكم بإذن الله.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of Fatmamahmoud
    Fatmamahmoud يقول

    الاسم.فاطمة محمود محافظة.قنا معهد فتيات الحلفاية بحري اريدمعلومات عن شهادتي الاعدادية الازهرية برقم جلوس٢٧٩٨٦٥

  2. Avatar of آية محمد
    آية محمد يقول

    الف مبروك يافندم :)
    رقم الجلوس 56567
    الأسم عمر احمد علي محمد
    المنطقه البحيرة
    المعهد الجنبيهى
    قرآن كريم 48.5
    دين 44
    اللغه العربية 48
    خط 24
    الرياضيات 48
    العلوم 25
    الدراسات 24
    التربية الفنية 22
    لغه اجنبية 20

التعليقات مغلقة.