التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية 2019 برقم الجلوس التيرم الأول ” بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية “
نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ونظرا لتوافد العديد من الطلبة والطالبات الباحثين عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري ونتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2019 الفصل الدراسي الأول واجه الموقع بعض الضغط لذا يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 التيرم الأول عبر رقم الخط الساخن والتعرف على درجات الترم الأول عن طريق الإتصال.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 بالخط الساخن

انتهت عمليات التصحيح منذ أسبوع واحد، وتابعت بأعمال الكنترول ومن ثم اعتمد شيخ الأزهر الشريف نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 التيرم الأول بنسبة نجاح 72% وأصبحت أعلى مقارنة بالعام الماضي، ولقد بدأت حالات الفرح تسود المنازل المصرية عقب التعرف على نتيجة الأزهر بالفصل الدراسي الأول.

 الخط الساخن 19493

بوابة الأزهر الإلكترونية

حدث نوع من الاضطراب لموقع الأزهر الإلكتروني وتم تفعيل رقم الخط الساخن، ومن موقعنا هذا نبارك لجميع الطلاب المتفوقين أما الطلاب الراسبين نتمني لهم حظ أفضل التيرم الثاني.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية 2019 برقم الجلوس التيرم الأول " بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية "

بعدما انتهت امتحانات الأزهر للشهادة الابتدائية والإعدادية 2019 الترم الأول يوم 3 يناير وانطلقت عمليات التصحيح يوم الجمعة واستمرت أسبوع.

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية 89.19٪ للشهادة الابتدائية، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 131963 طالبًا وطالبة، وشهدت النتيجة تفوقًا للبنات على البنين، حيث بلغت نسبة النجاح في البنات 93.06٪، وعددهم 63701 طالبة، أمَّا في البنين فكانت النسبة 85.87٪، وعددهم 68262 طالبًا.

مع انتظار الطلاب انتشرت حالة من التوتر والقلق التي تصيب الطلاب ترقبا النتيجة، وتبشر الجميع أنه عبر رقم الخط الساخن يمكنه التعرف على درجات جميع المواد الدراسية الممتحنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.