رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2019 إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بـ 3 روابط بالقريب العاجل

يعتمد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، فور الانتهاء من عمليات التصحيح المستمرة بكافة لجان امتحانات المحافظة، وتقوم البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية لنشرها في الحال أمام جميع طلابها حسب رقم الجلوس، ونفيدكم علماً بهذا الموعد لحظة بلحظة وتقرير خاص عن نسب النجاح بالإعدادية العامة بالإسكندرية.

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية 2018

تمكنت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية من نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 منذ الساعات الماضية، حيث نشرت لطلاب إعدادي بالمحافظات النتائج عقب اعتمادها في الحال.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

تقوم البوابة الإلكترونية بالإسكندرية بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 على مدار الأعوام، من خلال توفير رابط نتائج الامتحانات، من أجل أن يستعلم كل طالب عن نتيجته بالصف الثالث الإعدادي، وسوف تعلن الدرجات الكاملة في جميع المواد الدراسية المقررة، كما سيتم إعلانها في وقت واحد على كافة الإدارات التعليمية بالإسكندرية.

ابدأ الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

اضغط هنا

وتشرف البوابة الإلكترونية على موقع المديرية لنشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، مع توفير جدول الامتحانات للطلاب ومتابعة دقيقة حول أخبار التعليم بكافة الإدارات التعليمية التابعة بها، وتابعت أخبار امتحانات الصف الثالث الإعدادي بكافة المدن واللجان التعليمية بها، وتسلط الضوء في الساعات المقبلة حول ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

لا تزال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية في انتظار الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لإعلانها فورا لجميع الطلاب بأرقام الجلوس، حيث تنتظر اعتمادها من المحافظ واستلام النتيجة لرفعها في الحال عبر صفحتها الإلكترونية المخصصة لعرض نتائج الطلاب لآخر العام.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية قريباً

نشرت البوابة الإلكترونية خبر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 ظهر اليوم في تمام الساعة الثانية عشر، وقد تخطت نسبة النجاح 85%، وتم توفيرها عبر أكثر من رابط على موقع مديرية التربية والتعليم، ونظرا للضغط تعطل السيرفر ولكن سوف يعمل خلال دقائق فور إصلاح الأعطال.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

أصبح الطلاب على أعصابهم ينتظرون توفير رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية  خاصة مع نشر البوابة الإلكترونية صورة تحمل ظهور نتيجة الإعدادية الترم الأول لعام 2019 مما حدث حالة من الارتباك بين الطلاب وأولياء الأمور، إذ لم يتوصل أحد لنتائجه حتى تلك اللحظة.

يترقب الطلاب بعد دقائق معدودة خبر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 والتي سوف تنشره البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية اليوم الاثنين، هو الموعد المحدد لاعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي لجميع مدارس الإسكندرية.

يبقى على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية اعتماد المحافظ ليتم نشر الروابط وتفعيلها في خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يريد كل طالب التعرف على درجات الفصل الدراسي الأول، ويمكن أن يستعلم الطالب برقم الجلوس عن النتيجة من خلال الرابط التالي.

لقد انتهت مديرية التربية والتعليم مساء أمس من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، وتوافرت النتائج عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ليستعلم الطالب برقم الجلوس عن نتائج الامتحانات الإعدادية.

من المقرر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بها وتم إتاحة روابط الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس أمام طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى مدن ومدارس محافظة الإسكندرية.

بدأ الطلاب في الاستعلام عن البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية والتي جهزت روابط لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية وسيتم تفعيلها فور اعتمادها، ونكون معكم لحظة بلحظة لمتابعة موعد إعلانها عبر الصفحة الرسمية لبوابة الإسكندرية فكونوا معنا.

يتطلع أبناء محافظة الإسكندرية لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بأقرب وقت ممكن منذ انتهاء الامتحانات بالأسبوع الماضي، وسيتم نشرها رسمياً عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، والتي استعدت لنشر نتائج الترم الأول.

يريد الطلاب في الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية برقم الجلوس خلال هذا الأسبوع، وسيتم نشرها لكم فور اعتمادها من المحافظ وتوافرها لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

أطلقت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية، ولكن لم يتم تفعيلها إلا عقب اعتماد نتائج الطلاب من الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، وسوف يتم توافرها أمام جميع الطلاب بأكثر من رابط.